“رباعية نظيفة” اهداف الرائد والطائي | ملخص ونتيجة مباراة الرائد والطائي اليوم 2021-11-03 يلا شوت

اهد الرائد والطائي يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة مشاهدة مباراة الرائد والطائي المواجهة القوية الذي ستجمع بين الفريقين، في افتتاحية منافسات الجولة الحادية عشر في الدوري السعودي، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-11-03، حيث يستأنف الرائد مشواره في كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين بمواجهة سهلة امام الطائي.

اهدتغ الرائد والطائي يلا شوت

يعود الرائد إلي منافسات الدوري السعودي مجددا بمواجهة ستكون خفيفة من ناحية المستوي الفني امام الطائي، ويبحث الرائد عن تحقيق الثلاث نقاط الهامة، للإستمرار في سلسلة النجاحات والنتائج الرائعة المسيطرة علي الفريق في المباريات الاخيرة، وذالك لإسعاد جماهير الفريق السعودية الذي تتمني الإستمرار في رؤية الفريق منتصر دائما وفي مقدمة الدوري.

يأتي الفريق السعودي مباراة الطائي بروح معنوية مرتفعة للغاية وذالك بعد الفوز المثير الذي اقتنصه في مباراته الاخيرة الذي جمعته امام فريق الباطن، واستطاع ان يحقق فوزا مهما في الدقائق الاخيرة من المباراة عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء ليسددها كريم البركاوي ويمنح فريقه ثلاث نقاط غالية.

ويحتاج الرائد الاستمرار علي الاداء الفني الرائع الذي يسيطر علي اللاعبين في المباريات الاخيرة، وذالك للدخول إلي المربع الذهبي ومنافسة كبار الدوري علي صدارة جدول الترتيب، الذي اصبحت المنافسة عليها مشتعلة خاصة بعد نتائج الاسابيع الماضية الذي كانت تحمل الكثير من المفاجئات.

علي الجانب الاخر تعرض الطائي إلي هزيمة مؤلمة علي يد الشباب، المباراة الذي جمعت بين الفريقين في لقاء الاسبوع العاشر الماضي، وانتهي بتفوق الشباب بثلاثة اهداف مقابل لا شئ، النتيجة الثقيلة الذي حققها علي الطائي، الذي تراجع بقوة في المباريات الاخيرة وفي حال استمراره علي هذا الاداء إلي نهاية الموسم سيكون معرض إلي الهبوط إلي الدرجة الاولي.

وسيخوض الطائي مواجهة اليوم بدون الجزائري امير سعيود بعدما أكدت التقارير الطبية انه لن يلحق مباراة الرائد، وذالك بعدما تعرض إلي اصابة في مواجهة الشباب الاخيرة، بوجود التهابات في عضمة الركبة، وسيتفقد الفريق جهوده لمدة اسبوع كامل، الامر الذي سيقلل من خطورة الفريق في المواجهات القادمة.

يحتل الرائد المركز السادس برصيد 14 نقطة محققا الفوز في اربع مباريات والتعادل في مباراتيت وتلقي اربع هزائم، بينما يتواجد الطائي بالمركز الخامس عشر برصيد سبع نقاط حيث استطاع الانتصار في مواجهتين والتعادل في مباراة، ويوجد في سجله عدد كبير من الهزائم بواقع ست هزائم.

يستضيف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر، والساعة السادسة بتوقيت السعودية، والرابعة بتوقيت الجزائر، والسابعة بتوقيت الامارات، وستذاع المباراة عبر قناة ssc sport 5 hd بتعليق محمد الخامسي، ويمكنكم متابعة الرائد والطائي من خلال موقعنا، حيث سنقوم بتغطية احداث المباراة لحظة بلحظة.

ملخص مباراة الرائد والطائي

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة الرائد والطائي منذ قليل، ودخل الفريقين المباراة بنفس التشكيلة الاساسية الذي خاضوا بها المواجهات الماضية بدون اي تعديلات او تغييرات، حيث تضم تشكيلة الرائد جميع العناصر الهجومية الذي يمتلكها، نظرا لاهمية المباراة والثلاث نقاط الهامة منها.

مرت الدقائق الاولي من المباراة ومازالت النتيجة تعادل سلبي بين الفريقين، حيث سيطر الرائد علي مجريات اللعب في الربع ساعة الاولي لكن بدون خطورة حقيقية.

نتيجة الرائد والطائي

انتهت فعاليات الشوط الاول من المباراة بتقدم الرائد في النتيجة بهدف مقابل لا شئ، سجل الهدف اللاعب رينيه سانتوس في الدقيقة 26، ومن المتوقع ان يكون هناك رد فعل قوي من لاعبي الطائي في الشوط الثاني.

انتهت المباراة بفوز الرائد علي الطائي باربع اهداف مقابل لا شئ، سجل الهدف الثاني اللاعب ماكيدو لوبيس في الدقيقة 47، وأضاف نفس اللاعب هدفه الثاني والثالث لفريقه، واختتم كريم البركاوي الاهداف.