هدف فاتي HD|| ملخص برشلونة ودينامو كييف اليوم 2-11-2021 دوري أبطال أوروبا

الآن نتيجة مباراة برشلونة ودينامو كييف اليوم وهي إحدى أهم مباريات الجولة الرابعة من عصبة الأبطال، حيث يستقبل بطل أوكرانيا اليوم نظيره برشلونة، في مباراة تعنى الكثير للنادي الإسباني، الذي لا يفكر سوى في تحقيق الفوز والنقاط الثلاثة من أجل تدعيم فرصه في التأهل.

نتيجة مباراة برشلونة ودينامو كييف

المواجهة التي يبدأ توقيتها في الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء 2-11-2021 بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر بتوقيت الرياض، وهي مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين، حيث يُعد الفوز فقط هو هدف كل فريق في حال أراد مواصلة طريقه نحو التأهل للدور القادم.

وتنقل مباراة برشلونة ودينامو كييف على بي إن سبورت بريميوم hd 2 بتعليق خالد الحدي، وهي مقابلة تأتي ضمن الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في المجموعة، حيث لم يجمع سوى 3 نقاط فقط، بينما يقبع دينامو كييف في مؤخرة الترتيب، ويحاول كلا الفريقان تحقيق الفوز، حيث أن التعادل لن يفيد كليهما قبل جولتين من النهاية، ويعتمد برشلونة على النجم الهولندي ممفيس ديباي، المتألق منذ بداية الموسم لزعزعة دفاعات الفريق الأوكراني بفضل توغلاته وقدراته الهجومية.

برشلونة ودينامو كييف

وبعد إقالة المدير الفني الهولندي رونالد كومان، تعثر برشلونة على ملعبه الجولة الماضية بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام ضيفه ديبورتيفو ألافيس، ويأمل الفريق في العودة لطريق الانتصارات في لقاء اليوم الهام ضد دينامو كييف.

تشكيل برشلونة أمام دينامو كييف هو، تير شتيجن، مينجويزا، جارسيا، لينجليت، ألبا، بوسكيتس، دي يونج، جافي، نيكو، فاتي، وديباي.

شوط أول سلبي في الأداء والنتيجة من جانب الفريقين، حيث لم ينجح برشلونة في ترجمة سيطرته على الكرة أغلب فترات الشوط إلى أهداف.

تغلب برشلونة على مضيفه دينامو كييف بنتيجة 1-0، سجل الهدف اللاعب الشاب أنسو فاتي.