“هددوني بالقتل”.. مدرب الزمالك يكشف مفاجأة مدوية بشأن موقفه من الأهلي

كشف المدير الفني السابق لنادي الزمالك، ميلوتان سريديوفيتش “ميتشو” بأنه قد تلقى تهديدات بالقتل من قبل بعض مشجعي الزمالك خلال فترة تواجده في مصر، وهذا بسبب قيامه بتقديم تهنئة إلى النادي الأهلي عندما حقق الأخير بطولة ما، وهو الأمر الذي جعله يخشى من تكرار تلك التجربة أو الحديث عن النادي الأهلي من قريب أو من بعيد.

وتحدث “ميتشو” خلال تصريحات إعلامية خلال الساعات الأخيرة عن علاقته بجمهور الزمالك وعن موقفه من النادي الأهلي، وقال: “في الحقيقة هناك عداوة كبيرة بين جمهور الأهلي وجمهور الزمالك، فكلا يرى نفسه الأفضل في مصر وأفريقيا، ولا يمكن بأن يقوم مدرب الزمالك بتقديم التهنئة إلى الأهلي في حال ما إذا حقق بطولة أو لقب ما”.

وأكمل المدرب الصربي حديثه حول هذه العلاقة وقال: “في إحدى المرات، تحدثت بشكل إيجابي عن النادي، ولكني وجئت بأن واحد من مشجعي نادي الزمالك يرسل لي تهديدات بالقتل، وهو ما جعلني لا أكرر هذا الأمر مرة أخرى على الإطلاق، وأفكر ألف مرة قبل الحديث عن الأهلي”.

الجدير بالذكر بأن ميتشو كان قد تولى تدريب نادي الزمالك لمدة ليس بالكبيرة وتمت إقالته في ديسمبر من عام 2019 وهذا بعدما خسر الفريق الأبيض على يد مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة، ليخوض تجارب احترافية أخرى مع أندية ومنتخبات كبيرة في القارة السمراء، ومن بينها منتخب زامبيا لكرة القدم.