لا استطيع جعل الجميع سعداء.. تصريح مثير من يورجن كلوب حول مشاركة محمد صلاح في مباراة برايتون

يقول يورجن كلوب إنها ستكون “جريمة” لو أراح أمثال محمد صلاح ضد برايتون اليوم، ويأمل أن يشعر المستبعدون بالغضب، وبدلاً من ذلك، سيعود إلى أقوى تشكيلة متاحة له حيث يسعى فريقه لتمديد سلسلة 23 مباراة دون هزيمة في جميع المسابقات.

أجرى كلوب 11 تغييرًا للفوز 2-0 على بريستون في كأس كاراباو يوم الأربعاء، لكن الهدافين تاكومي مينامينو وديفوك أوريجي سيعودان إلى مقاعد البدلاء، ويقر الألماني أنه من الصعب إسعاد كل لاعب، وقال “لا أعتقد أن هذا ممكن”. يجب أن تسأل جميع اللاعبين ، لكن الشيء الذي يتعين علينا القيام به هو الفوز بمباريات كرة القدم، وخاصة بالنسبة لليفربول.

ثم أكمل قائلاً أنه عندما تلعب، عليك أن تتعلم قبول قرار المدير، حيث تتمثل مهمة اللاعبين في أن يكونوا جيدين جدًا في التدريب، تلك هي اللحظة التي يمكنك فيها أن تكون مؤثرًا للغاية، وبالطبع أحاول أن أبقيهم سعداء.

في غضون ذلك، حذر كلوب نجومه من أنهم يجب أن يكونوا أفضل مما كانوا عليه خلال هزيمة مانشستر يونايتد 5-0 يوم الأحد الماضي، وقال “علينا أن نتحسن، وأضاف “يونايتد كان لديه فرص واضحة وهو ما منحناه لهم، ويجب ألا نعتمد على الحظ أو علي (حارس المرمى ، أليسون).

حيث يتعين علينا التحسن هو أن نكون مستقرين دفاعياً عندما يمتلك الخصم الكرة، فهذا ما يمكننا تحسينه بنسبة 100 في المائة.