المريخ السوداني يقترب من ضم ” صخرة ” الزمالك

أفادت بعض المصادر الخاصة داخل أروقة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وجود مفاوضات من إدارة نادي المريخ السوداني لضم واحد من أبرز نجوم القلعة البيضاء خلال الفترة القادمة.

محمود شبانة يقترب من المريخ السوداني

وقال أحمد عباس وكيل اللاعبين والذي تم تفويضه من فريق نادي المريخ السوداني لحسم صفقة شبانة أن الإتفاق بين الفريقين تم رسميًا مساء يوم أمس الأربعاء.

وأضاف أن العملاق السوداني سبق وأن تقدم بعرض رسمي خلال الساعات الماضية من أجل ضم شبانة عن طريق أحمد عباس وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

وأضاف عباس في تصريحاته أنه تم عقد جلسة بين مسؤولي نادي الزمالك ومسؤولي الفريق السوداني تم من خلالها الإتفاق على ضم شبانة وإنهاء كافة الأمور المالية بنجاح مع الكابتن حسين لبيب.

وواصل تصريحاته أنه يتبقى فقط حسم الصفقة بصورة نهائية مع اللاعب نفسه خلال الجلسة التي تجمع بين الطرفين عصر اليوم الخميس في مقر القلعة البيضاء فيما سيتم الإعلان الرسمي عن ضم مدافع زهرة الجنوب السابق على سبيل الإعارة وذلك حتى نهاية الموسم الجاري.

الزمالك يفشل في قيد محمود شبانة

يُذكر أن محمود شبانة عانى من عدم القيد في القلعة البيضاء قبل بداية الموسم الجاري بسبب تعرض الفريق إلى عقوبة إدارية من الأتحاد الدولي ” فيفا ” بالمنع من القيد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية وفترة الإنتقالات الشتوية القادمة.