ملخص ونتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

إنتهت مواجهة الأهلي والإسماعيلي والتي جمعت الفريقان على ملعب إستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية بفوز الشياطين الحمر بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المواجهة التي جمعت بينهما لحساب لقاءات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

مباراة الأهلي والإسماعيلي

بدأت المواجهة بسيطرة كبيرة في وسط الملعب للنادي الأهلي ولعب عمرو السولية كرة قوية علت العارضة قبل أن يفسد بدر بانون هجمة مرتدة لأصحاب الأرض بعد أن أوقف شكري نجيب ولعب الكرة خارج الملعب.

وفي الدقيقة التاسعة عشر إحتسب حكم المباراة محمد عادل ركلة جزاء للنادي الأهلي إنبرى لها الدولي التونسي علي معلول ووضعها على يمين الحارس أحمد عادل عبد المنعم مفتتح التسجيل للشياطين الحمر.

وفي الدقيقة الثالثة والعشرين أحرز بيرسي تاو الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة الثالثة والعشرين من إنطلاقة سريعة للغاية وتلقى تمريرة من أفشة وراوغ الدفاع وودعها في مرمى الدراويش.

عند حلول الدقيقة الثانية والثلاثين ألغى حكم المباراة هدفًا سجله بيرسي تاو بداعي التسلل ولكن بعد العودة لتقنية الفيديو المساعد تبين شرعية الهدف وتم إحتسابه.

وشهدت المباراة خروج اليو ديانج بالبطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة الرابعة والسبعين قبل أن ينجح احمد عبد القادر في تسجيل الهدف الرابع عند حلول الدقيقة السادسة والثمانين.

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الاهلي والإسماعيلي

بهذا الفوز حصد النادي الأهلي النقاط الثلاثة الأولى له في بطولة الدوري للموسم الكروي الجديد 2021 – 2022 في الوقت الذي تلقى فيه الإسماعيلي الخسارة الأولى على يد المارد الأحمر.