نتائج سحب اللوتو اللبناني 1947 الأثنين 2021-10-25 سحب zeed زيد loto 1947 loto

نتائج سحب اللوتو اللبناني 1947 يتوق العديد من اللبنانيين للمشاركة في اللوتو اللبناني من أجل الفوز بمكافآت عالية القيمة ، والتي يحصل عليها الفائز عند فوزه بلقب اللوتو اللبناني ، والذي يدفع للفائز آلاف الدولارات ، مما ينتج عنه عدد كبير من المتقدمين ,تستخدم البطاقة الفائزة في تحديد نتائج اللوتو اللبناني ، والتي يتم سحبها كل يومين من الأسبوع يومي الاثنين والخميس ,يعد برنامج اليانصيب اللبناني من أشهر البرامج وأكثرها أهمية في العالم ، ويرغب الكثير من الناس في الانخراط فيه على المدى الطويل. حياة الجميع على المحك. اليوم هو أول يوم في اليانصيب. 

نتائج سحب اللوتو اللبناني 1947 الأثنين 2021-10-25

تبدأ نتائج يانصيب اللوتو اللبناني ، الذي يقام كل أسبوع يومي الإثنين والخميس ، عندما تدق الساعة الثامنة مساءً ، بالتزامن مع موعدها في بيروت ، لبنان وسيتم بث النتائج على القناة الفضائية اللبنانية من خلال برنامج الصحفي زيد نفسه  الأرقام الفائزة في يانصيب اللوتو اللبناني منشورة على الموقع الرسمي للبطولة.

قناة Lbc اللبنانية تبث حصريا نتائج اليانصيب اللبناني ، كما يمكن التسجيل والسحب من خلالها ، فهي الناقل الوحيد للمسابقة. يبلغ مجموع مكافآتها 150 مليون ليرة لبنانية ، مما يجعلها أساسية لعدد كبير من المقيمين في لبنان ,إعلان النتائج ينتظره بفارغ الصبر عدد كبير من المعجبين.

خطوات الاشتراك في سحب اللوتو اللبناني

نستعرض معكم الان الخطوات الخاصة بالاشتراك في سحب اليوم من اللوتو اللبناني على قناة “إل بي سي”.

  • أدخل رقم بطاقتك الائتمانية.
  • قم بتدوين رقم الإصدار الموجود على البطاقات التي اشتريتها.
  • من خلال تحديد أيقونة إظهار النتيجة ، يمكنك إجراء بحث عن النتائج.
  • ويمكنك الاستعلام عن البطاقات الربحة في سحب اليوم من خلال زيارة الموقع هنــــا الخاص باللوتو اللبناني.