تصريح مثير من يورغن كلوب حول من الأفضل محمد صلاح أم كريستيانو رونالدو

يشعر يورغن كلوب أن المستوى المتميز لمحمد صلاح حتى الآن هذا الموسم جعل الناس يعتقدون أن شيئًا مميزًا سيحدث عندما يستحوذ على الكرة، فقد أحرز اللاعب المصري 12 هدفا في 11 مباراة وسجل رقمًا قياسيًا جديدًا لليفربول خلال فوز الثلاثاء على أتلتيكو مدريد ، حيث أصبح أول لاعب في تاريخ النادي يسجل هدفًا في تسع مباريات متتالية.

علاوة على ذلك، ساهمت ثنائية صلاح في ملعب متروبوليتانو في تسجيل 31 هدفًا في دوري أبطال أوروبا مع الريدز، متجاوزًا ستيفن جيرارد باعتباره الهداف القياسي في المسابقة.

سيتطلع اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا إلى إضافة رصيد إلى رصيده عندما يسافر ليفربول إلى مانشستر يونايتد يوم الأحد، لكن كلوب استخدم أيضًا الجزء الثاني من مهام مؤتمره الصحفي يوم الجمعة لتسليط الضوء على التهديد الهجومي الكبير الذي سيشكله فريق أولد ترافورد.

وفي السياق ذاته تم سؤاله عن اعتبار كريستيانو رونالدو أحد العظماء بسبب خبرته الطويلة وما إذا كان صلاح يمكنه الاستمرار في الأداء بمستواه لفترة طويلة مماثلة، أعرب عن أن محمد صلاح محترف بشكل لا يصدق، كما إنه مهتم دائمًا بكل الأشياء المختلفة التي يمكنه القيام بها، ودائماً ما يسعى لأن يزيد من مستواه ويصقل موهبته وأنه متوقع أن محمد صلاح لديه المزيد ليبهر العالم به.

وعن مقارنة صلاح وكريستيانو رونالدو  قال أنه لم يفكر في ذلك أبدًا، لماذا يجب أن نقارن كريستيانو رونالدو بمحمد صلاح؟ من الواضح أن كلاهما لاعبان من الطراز العالمي، ربما يكون كريستيانو في الهواء أفضل قليلاً والقدم اليمنى ربما تكون أفضل، لكن من حيث السرعة ، كلاهما سريع جدًا ، ومستميت جدًا لتسجيل الأهداف – لذلك لايمكن مقارنة اللاعبين معاً فكلاهما متميز