بسبب 44.5 مليون جنيه .. الإسماعيلي يرفض إذاعة مباراته مع الأهلي

أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، اليوم الجمعة الثاني والعشرين من أكتوبر، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، منع بث مباراة الفريق أمام الأهلي على الهواء مباشرة المقررة لها يوم الأربعاء المقبل في أول مباراة للفريقين في بطولة الدوري الممتاز بنسخته الجديدة والتي تنطلق يوم الإثنين المقبل.

وقال النادي في بيان نشره على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أن مجلس الإدارة قرر منع بث المباراة لعدم سداد الشركة الراعية برزتيشن المستحقات المالية الخاصة للنادي المتأخرة والمقدرة بـ 44 مليون ونصف المليون جنيه.
وقرر مجلس الإدارة أيضا، عدم دخول أية مواد إعلانية إلى مضمار ملعب برج العرب الذي سيستضيف المباراة يوم الأربعاء السابع والعشرين من أكتوبر الجاري، مع توجيه إخطار لجميع الجهات المعنية، وذلك حتى يتم سداد المبلغ المتأخر بشكل كامل للحفاظ على حقوق النادي .

الأهلي والإسماعيلي
بسبب 44.5 مليون جنيه .. الإسماعيلي يرفض إذاعة مباراته مع الأهلي

يذكر أن رابطة الأندية قد أعلنت عودة الجماهير إلى المدرجات وحضور مباريات الدوري العام لهذا الموسم مع الالتزام بالشروط الخاصة بالحضور حيث اشترطت ضرورة الحصول على لقاح فيروس كورونا المستجد والالتزام بالإجراءات الاحترازية المقررة ومراعاة التباعد الاجتماعي، مع تسجيل البيانات الخاصة بالمشجع الذي يحدد نادي واحد فقط مع حصوله علي فان آي دي خاصة به للموسم الجديد لحضور المباريات مع عدم السماح لغير الحاصلين على لقاح كورونا بدخول المباريات، ولا يسمح بالدخول للذين لا يحملون الفان آي دي الخاص بهم .

وحددت الرابطة سعر التذاكر لحضور المباريات، حيث وضعت 100 جنيه سعر التذكرة لجميع مباريات الدوري بدون أي تفرقة حيث يعود عائد التذاكر إلى الفرق المشاركة، ويبدأ التطبيق من بداية الدوري يوم الإثنين المقبل بمبارة البنك الأهلي وطلائع الجيش في تمام الساعة الثالثة عصرا.