استقرار أم هدوء يسبق العاصفة.. سعر الدولار اليوم الأحد 17-10-2021 في مصر في البنوك المصرية

إن قوة وضعف الاقتصاد يرتبطان بشكل أساسي بأسعار الدولار، لذلك نجد أن المتابعة الدورية لأسعار الدولار لم تأت من فراغ بكل تأكيد، لأنها من الأسعار المتغيرة من فترة لأخرى، لذلك سنقوم بالكشف عن سعر الدولار اليوم داخل هذا المقال.

سعر الدولار اليوم

خلال هذا اليوم تم الإعلان من داخل البنك المركزي بأن سعر الدولار في حالة البيع وصل إلى حوالي 15.75 جنيه مصري، بينما وصل سعره في حالة الشراء إلى 15.66 جنيه مصري.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري اليوم

تم الإعلان من داخل البنك الأهلي المصري بأن سعر الدولار في حالة البيع وصل إلى حوالي 15.74 جنيه مصري، بينما وصل سعره في حالة الشراء إلى حوالي 15.64 جنيه مصري.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية اليوم

تم التسجيل اليوم بأن السعر الخاص بالدولار عند البيع داخل بنك الإسكندرية وصل إلى حوالي 15.75 جنيه مصري، بينما وجدنا أن سعره عند الشراء وصل إلى 15.65 جنيه مصري.

سعر الدولار في بنك القاهرة اليوم

بلغ سعر الدولار عند البيع داخل بنك القاهرة خلال هذا اليوم إلى حوالي 15.76 جنيه مصري، بينما وصل سعره عند الشراء إلى 15.66 جنيه مصري.

سعر الدولار في بنك مصر اليوم

وصل سعر الدولار عند البيع داخل بنك مصر اليوم إلى حوالي 15.74 جنيه مصري، لكننا وجدنا أن سعره في حالة الشراء وصل إلى 15.64 جنيه مصري.

سعر الدولار في البنك التجاري الدولي اليوم

تم الإعلان عن سعر الدولار داخل هذا البنك في حالة البيع وصل إلى 15.76 جنيه مصري، بينما وصل سعره في حالة الشراء إلى 15.66 جنيه مصري.

وفي الختام نكون قد عرضنا لكم بشكل دقيق سعر الدولار اليوم، والذي تم الإعلان عنه من قبل المسئولين داخل البنوك المصرية، حيث اكتشفنا بأن هناك استقرار بعض الشيء في السعر الخاص بالدولار، ومن المنتظر أن يستمر في هذا الثبات خلال هذه الفترة المقبلة.