العرض.. تردد قناة الفجر الجزائرية 2021 قيامة عثمان “الموسم الثالث” halan الترميز 27500

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد لمتابعة الموسم الثالث من مسلسل قيامة عثمان، حيث ازاد البحت من الكثير من متابعي قناة الفجر الجزائرية عن التردد الجديد، عبر محرك البحث جوجل، لضبط التردد الجديد ليتمكن منابعي قناة الفجر من مشاهدة المحتوي التي تعرضه القناة الفضائية العربية، من مسلسلات وبرامج ونقل مباريات رياضية هامة.

تردد قناة الفجر الجزائرية

حققت قناة الفجر الجزائرية نجاح كبير خاصة بعد عرضها للعديد من المسلسلات التركية الشهيرة والمتنوعة التي  يتابعها شريحة كبيرة من عشاق المسلسلات التركية بالوطن العربي، ومنها المسلسل الاشهر والذي حقق نسب مشاهدة بالملابين قيامة عثمان، كما تعرض المسلسل التاريخي نهضة السلاجقة، بالإضافة إلىمسلسلات اخرى تاريخية، لذا يهتم المثير من محبي وعشاق المسلسلات التركية التاريخية بالحصول على التردد الجديد لقناة الفجر الجزائرية ومشاهدة المسلسلات الاسلامية والتاريخية المفضلة لديهم.

موعد قيامة عثمان على قناة الفجر

تردد قناة الفجر الجزائرية قناة الفجر الجزائرية من اهم القنوات العارضة لمسلسل قيامة عثمان التاريخي، حيث يعرض قيامة عثمان على قناة الفجر الجزائرية مترجم للعربية مساء الخميس من كل أسبوع في الأوقات الثامنة والنصف بتوقيت الجزائر،والعاشرة والنصف  بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، كما تعاد الحلقة من قيامة عثمان  في  الثانية ظهرا بتوقيت الجزائر، والرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

قناة الفجر الجزائرية

تحظى قناة الفجر الجزائرية بمتابعة كبيرة خاصة مع عرض مباريات كرة القدم الخاصة بالمباريات العالمية والتي منها الدوري الانجليزي والاسباني وغيرها من الدوريات الاوروبية التي يعشقها جمهور كبير بالدول العربية، بالإضافة إلى البرامج المميزة بالقناة.

تردد قناة الفجر الجزائرية
تردد قناة الفجر الجزائرية

تردد قناة الفجر الجزائرية

القمر الصناعي : نايل سات

التردد : 12034/10922

معدل الترميز : 27500

الاستقطاب : أفقي

معدل تصحيح الخطأ : 4/3

الجودة HD

تردد قناة atv مسلسل قيامة عثمان

تردد قناة atv الجديد، لمشاهدة الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان، والذي تم تغيره للحصول على افضل بث للقناة عبر القمر الصناعي النايل سات وعرب سات.

التردد:10796 (V)

معدل الترميز:27500

الاستقطاب:عمودي

الجودة:HD

تردد قناة دعوة

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 12687
معدل الترميز: 27500
الاستقطاب: أفقي
معامل تصحيح الخطأ: 4\3
الجودة: HD

تردد قناة اليرموك

القمر الصناعى : نايل سات
التردد: 11678
معدل الترميز: 27500
الاستقطاب: أفقى
معامل تصحيح الخطأ: 6\5
الجودة: HD