عاجل| تحذير.. شبورة مائية شديدة على هذه الطرق توخي الحذر

تنتشر اليوم العديد من التقارير الإخبارية القادمة بشكل خاص لمحافظة القليوبية والتي تشهد نوع من تقلبات الطقس والمرور ببعض الأجواء السيئة المتمثلة في سقوط الأمطار وتظهر الشبورة المائية إلى جانب بعض الأخباريات حول جهود المحافظة  من قبل اللواء عبدالحميد جلال في إنشاء المحطات داخل المدن والمراكز المختلفه والتي تضمنت معدل ثلاث محطات اساسية في عدة مراكز مختلفة والتي تضمنت أحدث التطورات الحالية المتمثلة في هذه الأخبار التالية. 

تفاصيل ظهور شبورة مائية على بعض الطرق العامة

عاجل| تحذير.. شبورة مائية شديدة على هذه الطرق توخي الحذر

شهدت محافظة القليوبية صباح اليوم الثلاثاء شبورة مائية على بعض الطرق والأماكن المتفرقة داخل المحافظة والذي قد أثر على حالة سير السيارات في هذه المناطق داخل المحافظة وهذا بعد مرور المحافظة بسقوط أمطار بكميات متوسطة والأمر الذي لم يقم بوقف عمليات سير العربيات والتي استمرت وسط هذه الشبورة المائية في نوع من استقرار التعاملات اليومية. 

المجهودات الداخلية لمحافظة القليوبية 

من بين المجهودات الواردة في أحدث أخبار محافظة القليوبية التي تم الإعلان عنها من خلال تفقد المحافظ اللواء عبدالحميد جلال حيث قام بالانتقال لتفقد محطات المياه ضمن هذه التطورات التالية 

  • قام بتفقد المحطة المائية المرشحة داخل المنشأت الكبرى بالمحافظة والتي تقوم باستهلاك ما يقرب من 45 الف وات والتي تستهلك. تكاليف مادية في عملها تقدر بنحو 220 مليون جنية. 
  • حيث يتوقع اللواء عبدالحميد إمكانية الانتهاء من جميع الأعمال باجزاء المحطة المختلفة قريبًا مع إمكانية إدخال الخدمات المختلفه إلى هذه المحطة في منتصف العام القادم. 
  • وتقدم هذه المحطة خدماتها المتوقعة في القريب العاجل بنحو 225 الف مواطن من أهالي المحافظة بداخل مركز كفر شكر. 
  • وتتمثل تقديمات المحطة في انتهاء الأعمال البنائية بداخلها لما يقرب من 70% إلى جانب تشديد المحافظ على سرعة إكمال البناء قبل المواعيد المحددة. 
  • ولا يقتصر العمل على تلك المحطة حيث قام المحافظ بتدشين عدة محطات أخرى مساعدة في تقديم الخدمات لابناء المحافظة وهذا من خلال انشاء محطات في طوخ وكوم أشفين والذين انتهت الجهات المختصة من تسليمهم للعمل المباشر.