مباراة منتخب مصر وليبيا….تعرف الآن على القناة الناقلة والتشكيل المتوقع

ينتظر جميع المشجعين في الوطن العربي بشكل عام ومصر وليبيا بشكل خاص، مباراة منتخب مصر وليبيا، في تصفيات الدول الأفريقية، التي تؤهل لكأس العالم لكرة القدم، وتعد مواجهات مصر وليبيا على مر تاريخ الكرة من أهم المواجهات وأقواها، وانتهت مباراة الذهاب بين المنتخبين بنتيجة واحد مقابل لاشئ، لصالح منتخب الفراعنة، وينتظرهم اليوم مواجهة قوية في بني غازي.

مباراة منتخب مصر وليبيا

يلتقي منتخب مصر وليبيا، في الجولة الأخيرة، من دور اامجموعات الأفريقية، المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، اليوم الإثنين الموافق الحادي عشر من شهر أكتوبر، في تمام التاسعة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر بتوقيت مدينة جرينتش.

وتعد هذه المواجهة من المباريات الحاسمة، فبناء عليه يتم تحديد المتأهل من المجموعة، وتقع مصر في المركز الأول في ترتيب المجموعة، برصيد سبع نقاط، وعلى الصعيد الآخر تقع ليبيا في المركز الثاني برصيد ست نقاط، ففي حالة فوز منتخب مصر يصل رصيده إلى عشر نقاط، ويحلق بصدارة المجموعة بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه، وفي حالة فوز منتخب ليبيا يصبح تسع نقاط بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه.

وسوف تلعب المباراة اليوم، في بني غازي بدولة ليبيا العربية، على أرضية ملعب الشهداء، حيث سافر المنتخب المصري يوم السبت، وأدى مرانه الوحيد يوم الأحد على نفس الملعب.

القنوات الناقلة مباراة  منتخب مصر وليبيا

سوف تذاع مباراة منتخب مصر وليبيا على الهواء مباشرة، على مجموعة قنوات أون تيم سبورتس الفضائية، بتعليق كل من أحمد شوبير وحاتم بطيشة.

وسوف تنقل على مجموعة قنوات ssc السعودية الفضائية المشفرة، بتعليق فهد العتيبي.

التشكيل المتوقع مباراة منتخب مصر وليبيا

حراسة المرمى:- محمد الشناوي

خط الدفاع:- حجازي- الونش- أكرم توفيق- أحمد فتوح.

خط الوسط:- عمرو السولية- النني- عبد الله السعيد.

خط الهجوم:- مصطفى محمد- محمد صلاح- عمر مرموش.