موعد صرف معاشات شهر أكتوبر من  أي ماكينة صراف آلي٢٠٢١

يبحث الكثير من الأشخاص المستفيدين بالمعاشات عن موعد صرف معاشات شهر أكتوبر ٢٠٢١ حيث قامت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية بالإعلان عن الموعد، وذلك لأكثر من 10 ملايين مواطن يستفيدون بالمعاشات.

معاشات أكتوبر، تم إعلان انه سيتم صرف المعاش من  أي ماكينة صراف آلي، أنه يتم العمل على تفعيل كارت ميزة من خلال استبدال بطاقات صرف المعاشات القديمة البلاستيكية ببطاقة ذكية عالية التأمين ميزة.

موعد صرف معاشات شهر أكتوبر ٢٠٢١

حسب ما أكده مصدر موثوق في الهيئة القومية الخاصة بالتأمينات فقد تم إغلاق جميع المنافذ الخاصة بصرف التأمينات والمعاشات، حيث أن الجميع يحمل بطاقات الصراف الألي عليه أن يصرف لها معاش شهر أكتوبر لعام 2021م، وذلك ابتداء من يوم الخميس الذي يوافق 30 من شهر سبتمبر الجاري، حيث أنه جاري تفعيل كارت ميزة وسوف يتم استبداله البطاقات القديمة الخاصة بصرف المعاشات، فهي بطاقة ذات تأمين عالي، ومن البطاقات الذكية.

صرف المعاش من محفظة الهاتف المحمول

يمكنك صرف المعاش من محفظة الهاتف المحمول لهذا الشهر، حسب ما صرح به مصدر في التأمينات، وذلك من أجل تيسير الأمور على المواطنين، حيث سوف يتم تقليل الاعتماد على النقود الورقية، وسوف يتم إنشاء العديد من البدائل الإلكترونية، ويمكن لأي صاحب معاش التوجه لشركة المحمول الخاصة بخطة لكي يقوم بفتح محفظة إلكترونية وتوقيع صرف معاش عليها.

والجدير بالذكر أن رئيس مجلس الإدارة الأستاذ محمد عشماوي الذي يعد العضو المنتدب لبنك ناصر أنه يمكن القيام بصرف المعاشات من الإي تي ام  ATM  الخاصة ببنك ناصر أو أي بنك من البنوك الأهلي، حيث تم التعاون مع شركات فوري في المجال الخاص بالخدمات الإلكترونية ومحال المدفوعات.

وفي الختام يمكننا القول أن الجميع متحمس لمعرفة موعد صرف معاشات شهر أكتوبر ٢٠٢١ من اجل بدء شراء احتياجاتهم الشخصية ومتطلباتهم في أسرع وقت، فمن الطبيعي أن جميع الاحتياجات تنفذ أخر الشهر .