ماذا قال يورغن كلوب عن الفرعون المصري محمد صلاح.. تصريحات مثيرة

يورغن كلوب يشيد بنجم ليفربول محمد صلاح بعد بلوغه إنجازاً آخر مع النادي، حيث أثنى يورجن كلوب على المهاجم المصري محمد صلاح بعد أن سجل هدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول، قائلاً أنه لقد كان صلاح مصدر إلهام منذ انضمامه للنادي من روما في عام 2017، ولقد كان جزءًا أساسيًا من تشكيلة ليفربول الهجومية،  وفاز بدوري أبطال أوروبا UEFA وكأس السوبر UEFA وكأس العالم للأندية الفيفا والدوري الإنجليزي الممتاز مع الريدز.

لعب المهاجم دورًا أساسيًا في تأمين هذه الألقاب لفريق ليفر بول، واصل اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا تأمين مكانه بين أكثر المهاجمين النخبة في كرة القدم العالمية حيث يواصل إصدار إحصائيات الأهداف الرائعة لليفربول.

إنجاز محمد صلاح مع ليفربول

رفع صلاح رصيده إلى 100 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول في مباراته ضد برينتفورد يوم السبت، حيث سجل الجناح المصري هدفا جميلا بعد كرة فابينيو، وقد حقق هذا الإنجاز لاعب روما السابق في 151 مباراة بالدوري الإنجليزي، ولم يخجل كلوب من الإشادة بالمهاجم المصري.

هذا الإنجاز وضع صلاح في قائمة أفضل 10 هدافي ليفربول في كل العصور، لقد تفوق على سام رايبولد وسجل الآن 131 هدفًا للريدز في جميع المسابقات،انتقل لاعب تشيلسي السابق من روما إلى ليفربول مقابل 34 مليون جنيه إسترليني في عام 2017، فقد حصل على العديد من الألقاب الفردية مع الريدز والتي تشمل جائزتي الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتوقع مدرب ليفربول أيضًا أن يكون صلاح هو الأسرع في تسجيل 150 هدفًا للنادي، لقد احتل المصري بالتأكيد مكانة خاصة في قلوب جماهير آنفيلد ويرغب في مواصلة تألقه.، ولقد كان أحد أكثر اللاعبين تكاملاً وثباتًا في تشكيلة ليفربول هذه في المواسم القليلة الماضية.