عاجل.. عملاق الخليج يوجه “ضربة الموسم” للنادي الأهلي وسط صدمة الخطيب والجمهور

كشفت مصادر رسمية في المملكة العربية السعودية بإن نادي النصر السعودي قد أصبح قريب للغاية من الحصول على توقيع المدرب السويسري “رينيه فايلر” والذي كان مدربًا للنادي الأهلي خلال الفترة الماضية قبل أن يقدم استقالته ويرحل عن النادي الأهلي لظروف عائلية وسط حالة من الحزن من قبل جمهور القلعة الحمراء والذي تعلق بالمدرب السويسري وبالمستويات الفنية الرائعة التي كان يقدمها رفقة المارد الأحمر.

وأشارت تقارير إعلامية نقلًا عن مصدر مسؤول في نادي النصر السعودي، بإن هناك محادثات جادة بين إدارة النصر وبين رينيه فايلر، والأخير قد أبدى موافقة مبدئية على تدريب العالمي خلال الموسم المقبل.

وفي هذا الصدد، قالت تقارير إعلامية، بإن نادي النصر السعودي سيقدم عرض خيالي لا يمكن للمدرب السويسري، ولكن الأخير قد يطلب مهلة للتفكير ولعقد جلسة مع عائلته من أجل الاستقرار على قراره النهائي بشأن قبول عرض النصر أو رفضه بصورة نهائية.

وفي الجهة المقابلة، تلقت جمهور النادي الأهلي صدمة كبيرة بعدما علمت بالمفاوضات الجارية الآن بين النصر السعودي وبين فايلر، حيث كانت هناك فئة كبيرة من الجمهور تمني النفس بعودة المدرب السويسري من جديد لقيادة القلعة الحمراء، وخاصة بعد الأداء المتذبذب والنتائج الضعيفة التي يقدمها المارد الأحمر في هذه الفترة رفقة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

ويذكر بأن الأهلي يخوض اليوم مباراة قوية أمام إنبي في ثمن نهائي كأس مصر وفي حالة خسارة الفريق، فمن المتوقع بأن تتم إقالة موسيماني على الفور.