ركلات الترجيح|| ملخص مباراة الأهلي وطلائع الجيش 21-9-2021 نهائي السوبر

ملخص مباراة الاهلي وطلائع الجيش السوبر المصري يأتيكم اليوم من خلال موقع “في العارضة”، وذلك في الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة، حيث يستقبل ملعب برج العرب بالإسكندرية اليوم مواجهة تجمع بين بطل الدوري الموسم قبل الماضي، ووصيف الكاس في نهائي السوبر مساء اليوم الثلاثاء، وهي المواجهة المؤجلة لأكثر من مرة، كان أخرها في مطلع شهر يوليو الماضي.

مباراة الاهلي وطلائع الجيش

ومن المقرر أن يشارك الدولي التونسي على معلول المشاركة أساسيًا في مركز الظهير الأيسر خلال مباراة السوبر المصري اليوم، وسيتواجد بدر بانون كقلب دفاع إلى جانب أيمن أشرف، ويشهد مركز الظهير الأيمن منافسة شرسة في ظل وجود محمد هاني والوافد الجديد كريم فؤاد فيما تراجعت حظوظ أكرم توفيق بعد تعرضه لإصابة مؤخراً.

ومن  المنتظر أن يشارك الثنائي حمدي فتحي وعمرو السولية في مركز الوسط الدفاعي، بجانب محمد مجدي أفشة الذي  تتمحور عليه الطريقة الهجومية  للفريق.

تبرز مباراة الأهلي والجيش في السوبر المصري، كأحد أهم مباريات اليوم، وهي المواجهة التي يترقب مشاهدة أحداثها عشرات الملايين في مصر وخارجها من عشاق القلعة الحمراء، وهي فرصة  للتعويض بعد خسارة لقب الدوري المصري الموسم المنقضي لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك قبيل أسابيع.

ماتش الاهلي والجيش اليوم

ومن المقرر أن تشهد تشكيلة الأهلي الرسمية اليوم ضد الجيش في السوبر المصري الدفع بثلاثي هجومي  يضم حسين الشحات ومحمد شريف فيما تستمر المفاضلة بين طاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني.

التشكيل المتوقع للطلائع كما استقر عليه المدرب هو: حراسة المرمى: محمد بسام، خط الدفاع: محمد ناصف، وخالد سطوحي، وعلي الفيل، وحسن مجدي، الوسط: مصطفى الزناري وعمرو السيسي، ومهند لاشين، وسط الهجوم: ميدو جابر، وأحمد سمير، مهاجم: كريم الطيب.

تشكيل الاهلي الرسمي، حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: أكرم توفيق، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول، خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي “أفشة”، الهجوم: حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، محمد شريف.

انتهت الأشواط الأصلية بين الاهلي وطلائع الجيش بالتعادل سلبيا دون اهداف، ثم الأشواط الإضافية، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح لإعلان الفائز بكاس السوبر المصري

تغلب طلائع الجيش على الاهلي بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الاصلي والاضافي بالتعادل السلبي دون اهداف.