بشرى سارة للموظفين.. موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2021 للموظفين والعاملين في الحكومة

صرف مرتبات شهر سبتمبر الجاري من الأمور التي يبحث عنها الموظفين والعاملين في الجهاز الإداري في الدولة من أجل صرف مرتبات شهر سبتمبر الجاري، ويترقب العديد من الموظفين والعاملين في الجهاز الإداري في الدولة موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر، من أجل الحصول عليها والاستعانة بها على نفقات الحياة، نقدم لكم في المقال التالي موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر الجاري على النحو التالي.

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر الجاري

وحددت وزارة المالية موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر الجاري، للموظفين والعاملين بالدولة على أن يتم صرف مرتبات شهر سبتمبر على مدار 3 أيام تبدأ من اليوم الثلاثاء حتى الخميس المقبل، على أن تصرف مرتبات شهر سبتمبر الجاري للجهات التي لم تصرف لها يومي الأحد والإثنين المقبلين على أن يوافق يومي 26 و27 من شهر سبتمبر الجاري.

تقديم موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر

وفي وقت سابق، قرر وزير المالية الدكتور معيط تقديم موعد صرف مرتبات عدد من الأشهر عن الموعد المقرر لها، ومن بين هذه الشهور يوليو وأغسطس وسبتمبر من العام المالي الجديد، وأوضح الوزير أن تم تقسيم الوزارات والهيئات التي تصرف لها مرتبات شهر سبتمبر، على عدد من الأشهر، ويمكن سحب مرتبات شهر سبتمبر، في ماكينات الصرف الآلي في الموعد المحدد وفق المنظومة الإلكترونية.

بشرى سارة للموظفين.. موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2021 للموظفين والعاملين في الحكومة
مرتبات شهر سبتمبر

الجهات التي يحق لها صرف مرتبات شهر سبتمبر اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر

أما الجهات التي يحق لها صرف مرتبات شهر سبتمبر اليوم الثلاثاء فهم كل من

  • وزارة الاتصالات والتضامن والتموين، والنقل والقوى العاملة.
  • صرف مرتبات شهر سبتمبر للقوى العاملة والإنتاج الحربي.
  • مرتبات شهر سبتمبر الهجرة وشؤون المصريين بالخارج.
  • قطاع الأعمال العام، وشئون مجلس النواب.
  • كما يمكن صرف مرتبات شهر سبتمبر اليوم لكل من وزارة الداخلية
  • الأوقاف والثقافة، والآثار، والإسكان، والتجارة والصناعة
  • إضافة إلى صرف مرتبات شهر سبتمبر اليوم لكل من الطيران المدني.
  • والبيئة والسياحة، والبترول.

يمكن صرف مرتبات شهر سبتمبر لكل من العاملين في مديريات الشؤون الصحية والتضامن الاجتماعي، والتموين، والتجارة الداخلية، والطرق والنقل، والقوى العاملة، والإسكان والمرافق بالمحافظات، يمكن صرف مرتبات شهر سبتمبر لكل من العاملين في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والمجلس القومي لحقوق الإنسان،إضافة إلى المجلس الأعلى للصحافة، والأمانة العامة لمجلس الدفاع والجهاز المركزي للمحاسبات، بمجلس النواب.

صرف مرتبات شهر سبتمبر الأربعاء 22 سبتمبر

كما يمكن صرف مرتبات شهر سبتمبر لعدد من الجهات غدًا الأربعاء وتشمل كل من التعليم العالي، والتنمية المحلية، والعدل، ووزارة الكهرباء، ووزارة التخطيط والاستثمار، والتعاون الدولي.