عاجل.. تطورات جديدة في قضية منع نادي الزمالك من قيد لاعبين جدد

كشفت بعض المصادر الخاصة داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن آخر التطورات الخاصة بإيقاف القلعة البيضاء من تسجيل لاعبين جدد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية وفترة الإنتقالات الشتوية القادمة في يناير من العام 2022.

تطورات منع الزمالك من تسجيل صفقات جديدة

وفي تصريحات صحفية أدلى بها عمرو أدهم عضو اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء أن الفريق يحاول الوصول إلى حل من أجل إلغاء العقوبة وذلك قبل إنطلاقة الموسم الكروي الجديد 2021 – 2022.

وأضاف أدهم أن القرار الصادر بمنع المارد الأبيض من قيد لاعبين خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية والأنتقالات الشتوية القادمة سيمنع الفريق من تسجيل الثلاثي الجديد عمر كمال عبد الواحد ومحمود شبانة والدولي التونسي حمدي النقاز القادم من الترجي الرياضي التونسي.

مؤشر يقرب الزمالك من حل مشكلة القيد

وفي نفس السياق كشف محمد الإتربي نائب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة القلعة البيضاء عن موقع نادي الزمالك من قضية منع الفريق من القيد.

في الوقت الذي أضاف فيه أن غرامة حسام أشرف تم خفضها إلى 200 ألف دولار تم دفع 100 ألف ويبقى فقط 100 ألف آخرين يستم دفعها في الموعد المحدد لذلك ومشكلة القيد في طريقها للحل.

وأنهى الإتربي تصريحاته أن الجهاز الفني والجهاز الإداري حصل على كافة المستحقات حتى نهاية شهر أغسطس ولا يبقى سوى مكافأة التتويج بلقب الدوري المصري والتي سيتم صرفها للجميع خلال الفترة القادمة.