“الإشادات تتوالي” كلوب يتغنى بالفرعون المصري محمد صلاح قبل مباراة كريستال بالاس .. فماذا قال ؟

تتوالي الإشادات بالنجم المصري محمد صلاح سواء من مدربه الألماني يورغن كلوب، أو زملائه بالفريق، أو حتى الفرق الأخرى، حيث صرح المدير الفني للريدز قبيل مباراة الفريق الهامة أمام كريستال بالاس اليوم في البريميرليغ مشيداً بالنجم المصري وتأثيره على الفريق، وذلك عقب نجاحه في الوصول ل 100 هدف في البطولة الإنجليزي كخامس أسرع لاعب يصل لهذا الرقم بالتاريخ.

وأشاد يورغن كلوب بعقلية النجم المصري في تحقيق الانتصارات، وقال في تصريح لموقع “ليفربول” أن صلاح هو  شهية الفريق لتحقيق المزيد من الألقاب ، حيث سجل انجازاً رائعاً في ملعب ليدز الأسبوع الماضي، بعدما وصل إلى 100 هدف بالبريميرليغ.

وواصل كلوب ” بسبب ماحدث لهارفي أليوت، لم نكن في حالة مزاجية جيدة للاحتفال  بإنجاز صلاح بشكل فوري، لكننا  الآن نعترف بهذ العمل الرائع، باعتباره عمل جماعي.

وتابع “في اليوم التالي، اجتمعنا جميعًا لتهنئته في ملعب التدريب. يا له من لاعب ومحترف وشخص”.

واستطرد قائلاً “نقدر صلاح كثيرًا بشكل لا يصدق. أتذكر الجولة الأخيرة في الموسم الماضي، عندما خسر للتو جائزة الحذاء الذهبي”.

وأتم “صلاح شخصية ملهمة، استفدنا كثيرًا من تعطشه للأهداف. هذا لا يجعلنا ننسى كل تمريراته الحاسمة”.

وجاءت تصريحات يورغن كلوب لتؤكد على أهمية اللاعب المصري داخل منظومة الريدز، وقد تكون بمثابة إشارة إلى اقتراب تجديد عقد اللاعب الذي ينتهي في الصيف بعد القادم مع الفريق، وسط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بضمه.