“رسالة ممكن تغير حياتك” الاشتراك في مسابقة الحلم للفوز بجائزة 250.000 $

“رسالة ممكن تغير حياتك” الاشتراك في مسابقة الحلم مسابقة الحلم هي المسابقة الأضخم والأكبر في الوطن العربي، وتقدم جوائز مالية ضخمة ولا تفصلنا عن المسابقة الجديدة سوى أيام قليلة ويزاح الستار لتعلن الحلم عن جاثزة ربع مليون دولار أمريكي، وما زال باب الاشتراك مفتوح والكثير من الناس يرغب في التقدم لها ومن الممكن ان يكونوا من سعداء الحظ، لذا سنتعرف على كل ما يخص مسابقة الحلم في هذا المقال.

“رسالة ممكن تغير حياتك” الاشتراك في مسابقة الحلم

مسابقة الحلم متاح لجميع المواطنين التقدم لها بدون شروط أو قيود، ويستمر قبول طلبات التقديم حتى يوم 31 من شهر ديسمبر المقبل، فالتقديم للمسابقة يبدأ كل عام طوال أيام السنة من 1 يناير إلى 31 ديسمبر.
التقديم في الحلم لا يحتاج سوي الإجابة على سؤال واحد بشكل صحيح لكي تتأهب لدخول السحب على جائزة 250.000 دولار أمريكي. ويتم اختيار الفائز بطريقة السحب العشوائي ممن شاركوا على الأقل برسالة واحدة. ولو كان الفائز قاصر يستلم الواصي عليه جائزته بشرط تقديم كافة الأوراق التي تفيد ذلك.

سحب مسابقة الحلم على جائزة 250.000 $

  • يبدأ السحب على الجائزة من بداية المسابقة حتى الساعة 12 بعد منتصف الليل، ويجب على كافة المشاركين بالمسابقة التأهب عند اتصال الإعلامي مصطفى الأغا بهم على الهواء مباشرة.
  • تتفاوت الجوائز المقدمة من مسابقة الحلم فهي كثيرة وتقدر بحوالي 3.5 مليون دولار. بعد اختيار الفائز يقوم بتحضر أوراقه الرسمية لتسلم الجائزة.
  • ضغطة واحدة تغير حياتك لتدخل السحب في مسابقة الحلم
  • يمكنك الاشتراك في مسابقة الحلم عن طريق إرسال كلمة حلم أو دريم على الأرقام الخاصة بهم، والإجابة عن سؤال واحد بشكل صحيح، لكي تكون من ضمن المشاركين على سحب 250.000 دولار أمريكي.