وظائف خالية في أمازون مصر.. الشروط والتخصصات المطلوبة

يبحث المواطنين في مصر عن وظائف شركة أمازون العالمية، بعدما فتحت فروع لها في صعيد مصر، وشركة أمازون هي  من الشركات الرائدة على مستوى العالم، وحققت نجاحات مبهرة، لذلك يمنى العديد من المواطنين أنفسهم بالحصول على فرص عمل تساعد على متطلبات الحياة وتقضى على البطالة، وأعلنت شركة أمازون العالمية رغبتها في تعيين عدد من الشباب في وظائف شاغرة تصل إلى 90 وظيفة خالية في أمازون مصر،

أعلنت شركة أمازون العالمية، توفر فرص شاغرة للشباب المصري، للعمل في 90 وظيفة خالية في أمازون مصر، وحددت شركة أمازون الشروط اللازمة للوظائف الخالية على موقعها الإلكتروني على الإنترنت.

وظائف خالية في أمازون مصر

وتستعد شركة أمازون لإطلاق موقعها الجديد “أمازون مصر”، خلال 2022 وحاجتها في تعيين عدد من الشباب في الوظائف الجديدة، بعد توصل شركة أمازون مع الحكومة المصرية على خطة التوسعات داخل مصر، ونجاح الشركة في الاستحواذ على سوق دوت كوم للتجارة الإلكترونية في صفقة هزت السوق المصري.

وانتعشت التجارة الإلكترونية في مصر، والعالم أجمع وشهدت طفرة غير مسبوقة في البيع الإلكتروني جراء تفشي فيروس كورونا بداية من عام 2019، وحتى الآن وتستمر، ونشطت بعض الشركات وتوسع نشاطها معتمدين على التجارة الإلكترونية الشراء والتوصيل والدفع أَيْضًا، وهو ما يسهل عملية البيع والشراء.

وتدعم الحكومة المصرية عملية التجارة الإلكترونية والتحول الرقمي، وتسعى إلى تشجيعها بعدم أصبحت أمرًا واقعًا بعد تفشي جائحة فيروس كورونا.

وظائف خالية في أمازون مصر.. الشروط والتخصصات المطلوبة

شروط الحصول على وظيفة في أمازون مصر

وحددت أمازون مصر، عددًا من الشروط التي يجب توافرها في الفرد الراغب في الحصول على فرصة عمل في أمازون مصر، من بينها.

  • إجادة الفرد لوظائف أمازون اللغة الإنجليزية.
  • أن يتحدث الفرد الراغب في وظائف أمازون اللغة الإنجليزية بطلاقة.

الوظائف المطلوبة في أمازون مصر

وحددت أمازون مصر عددًا من الوظائف الخالية، والتخصصات المتاحة أمام الشباب للالتحاق بالوظائف الخالية فيها، وأوضحت أن الوظائف الخالية متاحة في مجال متعلق على النحو التالي.

  • الإشراف والصيانة والبيع والحسابات
  • وظائف أمازون في مجال الإشراف اللوجيستي.

وأوضحت أمازون مصر، أن الوظائف الخالية متاح العمل فيها في عدد من المحافظات من بينها القاهرة والإسكندرية، وبعض محافظات الوجه القبلي، بإجمالي وظائف تصل 90 وظيفة بحسب الموقع الإلكتروني للشركة.

أمازون العالمية مالكة لموقع سوق دوت كوم

وعلى المستوى العالمي، أتاحت شركة أمازون ممن يتعاملون على موقع سوق دوت كوم، إمكانية التعامل بشكل مباشر على موقع أمازون مصر، بعد عملية الاستحواذ على موقع سوق دوت كوم من أمازون العالمية، وتسهل شركة أمازون عملية البيع والدفع بالتقسيط بطريقة إلكترونية بعد تطبيق ميزة “الشراء الآن والدفع لاحقًا.