نتائج البكالوريا 2021 سوريا للدورة الثانية results|| رابط وزارة التربية السورية النتائج الامتحانية moed.gov.sy

نتائج البكالوريا سوريا حسب الاسم. أصدرتها وزارة التربية السورية رسمياً عبر 2021 moed.gov.sy للدورة الثانية، وذلك بعد أن انتهت عمليات التصحيح. ويمكنكم الاستعلام وفق الخطوات الموضحة إليكم. ونوفر لكم رابط موقع الوزارة لتقديم النتائج الامتحانية الرسمية، وتجدونه مدرج إليكم بالخطوات التوضيحية. لاستعلام نتائج بكالوريا سورية عبر 2021 moed.gov.sy.

نتائج البكالوريا الدورة الثانية 2021 سوريا

نتائج بكالوريا سوريا دورة ثانية قد صدرت. وجاء بالنسبة للشهادة الثانوية المهنية النسوية: أنه قدـ بلغ عدد المتقدمين للدورة الثانية في الشهادة الثانوية المهنية النسوية /1170/ طالباً وطالبة، نجح منهم /1003/ طالب وطالبة، ونسبة النجاح /85.73%/، حيث كان عدد الطلاب المكملين (الذين رسبوا في الدورة الأولى) المتقدمين للدورة الثانية /882/ طالباً وطالبة، نجح منهم /760/ طالباً، ونسبة النجاح /86.17%/

بينما بشأن نتائج البكالوريا وزارة التربية السورية 2021، قد أشارت بالنسبة للشهادة الثانوية الشرعية:ـ بلغ عدد المتقدمين للدورة الثانية في الشهادة الثانوية الشرعية
/911/ طالباً وطالبة، نجح منهم /751/ طالباً وطالبة، ونسبة النجاح /82.44%.

رابط نتائج البكالوريا سوريا ٢٠٢١

اعتمدت الوزارة هذا العام تقنية تشفير النموذج الامتحاني، وإرساله للطباعة في المحافظة ذاتها قبل ساعات قليلة من بدء الامتحان، من المبكر الحديث عن إلغاء قطع الاتصالات والإنترنت، في الدورة التكميلية القادمة، ويمكنكم الاستعلام وفق الخطوات الآتية عن نتائج الثانوية العامة في سورية، وكذلك نتائج الثانوية الشرعية 2021:

  • الدخول إلي موقع الوزارة، رابط النتائج الامتحانية.
  • اختيار نتائج التعليم الأساسي، أو نتيجة الاعدادية الشرعية، أو نتائج بكالوريا سورية.
  • كتابة رقم الاكتتاب، وتحديد المحافظة التابعين لها.
  • الضغط علي بحث للحصول علي النتيجة.

أصدرت وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا سوريا 2021 حسب الاسم ورقم الاكتتاب للجميع الآن، حيث يمكن لكافة طلاب الثانوية العامة بفروعها الأدبي والعلمي، وكذلك الثانوية الشرعية للتعليم الفني وغيرها من الأفرع بالاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة والشرعية بكل سهولة عبر موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات السورية الرسمي.