القبض على 3 أشقياء يبيعون المخدرات في دولاب دودو بقرية نجع أبو شجرة

قامت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بسوهاج، بحملة مكبرة مدعومة من إدارة الأمن العام وإدارة المباحث الجنائية بالمديرية، واستهدفت الحملة تجار المخدرات في منطقة قرية نجع أبو شجرة في محافظة سوهاج، وكانت الحملة تحت إشراف السيد مدير أمن سوهاج، والسيد اللواء مدير المباحث الجنائية بسوهاج، والسيد اللواء مساعد المنطقة الجنوبية لمكافحة المخدرات.

وأسفرت الحملة عن ضبط دولاب خاص ببيع المخدرات “دولاب دودو” والقبض على 3 أشقياء بحوزتهم 500 جرام من الحشيش، و300 جرام من الهيروين، و500 جرام من مخدرات الأيس، وكمية من أقراص أبتريل،، كما تم ضبط سلاح أبيض سنجه، ومبلغ مالي، وميزان حساس، وعدد 2 سكينه ملوثة من الأمام بمخدر الحشيش، كما تم ضبط 3 هواتف محمولة وأدوات خاصة بالتعاطي.

وترجع هذه الواقعة عقب تلقي الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بسوهاج، معلومات تفيد أن 3 أشقياء يقومون بإدارة دولاب لبيع المخدرات بناحية نجع أبو شجرة بسوهاج، واتخذوا من المنطقة مكاناً لمزاولة أنشطتهم الإجرامية، وأنهم يقومون ببيع المخدرات بجميع أنواعها، وتوفير مكان لتعاطي المخدرات لزبائنهم.

وبعد جمع المعلومات تم عرض الأمر على رئيس منطقة وسط الصعيد، والذي أمر بسرعة اتخاذ الإجراءات، كما أمر بسرعة استخراج إذن النيابة، والدفع بقوات وضباط إدارة مكافحة المخدرات على أن تكون مدعمة بقوات قتالية لضبط الجناة.

وبعد القبض على تجار بيع المخدرات بنجع أبو شجرة ومواجهتهم بالمضبوطات اعترفوا بحيازتهم المواد المخدرة، وأنهم كانوا يستخدمونها بقصد البيع والتجارة، وأن الأموال المضبوطة هي حصيلة البيع، وأن الهواتف المحمولة التي تم ضبطها كانوا يستخدمونها من أجل التواصل مع الزبائن، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجاري عرض المتهمين على النيابة العامة لتقوم بعملية التحقيق.