اجدد تردد قناة طيور الجنة 2021 نايل سات لمتابعة أجمل الأغاني وبرامج الاطفال بجودة HD

تردد قناة طيور الجنة 2021، تعتبر من أفضل القنوات على القمر الصناعي، لأنها مخصصة للأطفال وتقدم العديد من الأغاني والبرامج والأفلام الكرتونية والأناشيد الدينية والمسلسلات بجودة عالية، لذلك يستمتع جميع الأطفال بهذه القناة ومن هنا بدأت الكثيرين من الأمهات في البحث  عبر محرك بحث جوجل على تردد القناة الجديد على القمر نايل سات وعرب سات، لذا دعونا نتعرف على هذه الترددات  في القادم.

تردد قناة طيور الجنة 2021

تم إطلاق قناة طيور الجنة في عام 2008م تحت إدارة خالد المقداد وعائلته، وتدور فكرة القناة على عرض محتوى قيم للأطفال  يزرع القيم والمبادئ داخل الأطفال من الصغر، ويتمثل عرض القناة فيما يلي:

تعرض الأغاني والأناشيد الدينية والمسلسلات الكرتونية وبرامج مختلفة هامة للأطفال من أجل تسهيل وتبسيط المعلومات للأطفال، وتعرض أيضا القناة قصص تربوية بجودة عالية تساعد على زرع القيم والمبادئ داخل الطفل. كما أنه تعمل القناة مجانا دون رسوم مالية لذلك تمكنت من تحقيق انتشار واسع في جميع الدول العربية.

 تردد قناة طيور الجنة 2021 Toyor Al Janah

تعرض القناة على قمر نايل سات، ثم أصبحت تعرض الآن على قمر العرب سات، لذلك لكل من يبحث عن تردد القناة الجديد لكي تتمكن من استقبال وضبط الإشارة جيداً عبر أجهزة الريسيفر الخاص بكم قم بإدخال هذه البيانات التالية:

التردد 11632
الاستقطاب أفقي
معامل الترميز 27500
معامل ترميز الخطأ: 3_4
الجودة Hd

 

القمر الصناعي: عرب سات

 

التردد 11310
الاستقطاب عمودي
معامل الترميز 27500
معامل ترميز الخطأ: 2/3

طريقة ضبط تردد قناة طيور الجنة

  • قم بالدخول على القائمة Menu  من خلال جهاز الرسيفر الخاص بك,
  • قم بالضغط على قائمة الترددات.
  • ثم اضغط على اللون الخاص بإضافة أو إختار  كلمة إختيارات.
  • ثم اضغط على  التثبيت اليدوي.
  • وفي آخر خطوة قم بإدخال التردد  ومعدل الترميز لضبط القناة.
  • ثم الضغط على ok، وبعد ذلك الضغط على save.