الصدارة بيضاء| ملخص أهداف مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم 14-8-2021

مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم في الدوري المصري عبر أون سبورت، بالتأكيد هو اللقاء الأهم والأقوى حاليا، ونحن بصدد انطلاق منافسات الأسبوع رقم 30 من المنافسة المحلية، قمة الجولة بدون أدنى شك، الكل يترقبها، سواء مشجعو القلعة البيضاء، أو القلعة الحمراء، وأيضا مشجعو الدراويش، ويتزين ستاد الإسماعيلية ليحتضن القمة الكروية، حيث يحل الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون ضيفا ثقيلا على فريق الإسماعيلي تحت قيادة مدربه إيهاب جلال، ومباراة سنشهدها اليوم السبت 14 أغسطس، ماتش الزمالك الآن ضد الإسماعيلي  zamalek on sport.

الزمالك والاسماعيلي اليوم

مواجهة تصنف بأنها ثلاثية التأثير، الزمالك ينتصر يستمر في الصدارة، الزمالك يتعادل يستفيد الأهلي وأيضا الإسماعيلي، الإسماعيلي يفوز فيظهر بقوة في الصورة ويؤكد على قوته مع المدرب إيهاب جلال، لكن حينها سيقدم الصدارة على طبق من فضة للأهلي، إن فاز بعدها على إنبي، وبالتالي فتمثل مباراة الزمالك والإسماعيلي أهم مواجهات الجولة 30 بكل تأكيد.

وسيطلق حكم اللقاء صافرته معلنا عن بداية أحداث القمة بحلول الساعة السابعة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، الثامنة مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة، التاسعة مساءا حسب توقيت أبو ظبي، وستنقل فعاليات ومجريات المباراة عبر شاشة قناة ON Time Sports 1 HD، لأن مجموعة قنوات أون تايم سبورت هي المالكة لحقوق لمباريات الدوري المصري.

ملخص مباراة الزمالك والاسماعيلي

ويتربع الفارس الأبيض حاليا على عرش الصدارة بجدول الترتيب، بعد فوزه الأخير الهام على الاتحاد السكندري بهدفين لهدف، مع تعادل الأهلي والإسماعيلي، الأمر الذي أهدى الصدارة لصالح أبناء ميت عقبة.
لعب رفقاء محمود شيكابالا حتى الآن 29 لقاء، تحقق الفوز في 20 مباراة، وحل التعادل وسيطا في 7 مرات، لكن تجرعوا  مرارة الهزيمة في مرتين، بينما الدراويش فيأتون في المركز الثاني عشر وفي رصيدهم 34 نقطة، لأن الإسماعيلي في 29 مباراة خاضها حتى الآن حقق “9 انتصارات – 10 تعادلات – 10 هزائم”.
https://streamable.com/i1k2cd
تشكيلة الإسماعيلي الأساسية في مواجهة الزمالك كما أستقر عليها إيهاب جلال مكونة من: حراسة المرمى: محمد فوزي، خط الدفاع: عبد الله جمعة، باهر المحمدي، مروان صحراوي، حسين السيد، الوسط: محمد عادل ، “دونجا”، محمد صادق، عمر عبد السميع، وفي الهجوم: فخر الدين بن يوسف، شكري نجيب.

ويتواجد على مقاعد البدلاء: محمد صبحي، مصطفى فارس، محمد بيومي،أحمد مصطفي، عمر الوحش، عماد حمدي، محمد الشامي، بنسون شيلونجو، أحمد مدبولي.

التعادل السلبي ما زال مستمر بين الزمالك والاسماعيلي بعد انتهاء شوط اللقاء الأول، وحاول لاعبي الأبيض مباغتة الخصم وخطف هدف التقدم ولكنهم فشلوا في تحقيق ذلك على أرضية الميدان، فيما لعب الدراويش دقائق رائعة على المستوى الدفاعي تحديداً وحرم المنافس من تهديد مرماه، نتابع معكم الشوط الثاني للقمة الهامة للغاية بين الفريقين.

حقق نادي الزمالك فوزًا  مهماً للغاية على حساب مضيفه الإسماعيلي، مساء اليوم السبت، بهدفين نظيفين، ضمن لقاءات  المرحلة 30 من دوري We المصري، الفوز جاء ليرفع رصيد الزمالك إلى 70 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري بفارق خمس نقاط عن الأهلي الذي يحل ثانيًا، وقبل دقائق قليلة من مواجهته مع إنبي اليوم، وتجمد رصيد الدراويش بعد هذه الخسارة عند 34 نقطة ليظل في المركز الثالث عشر بجدول الترتيب قبل أربع جولات من نهاية المنافسة.