هدفين HD|| ملخص مباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم 11-8-2021 الدوري المصري

ملخص اهداف مباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم 11 أغسطس، يستضيف النادي الأهلي خصمه الإسماعيلي ضمن مباريات الأسبوع 29 من الدوري المصري الممتاز وذلك على استاد الإسكندرية، حيث يسعى المارد الأحمر في الاستمرار متصدرا لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز عندما يتواجه ضد الدراويش في لقاء قوي وحاسم في طريقه نحو الحفاظ على لقبه، ويتصدر الأهلي جدول الدوري برصيد 64 نقطة جنبا إلى جنب مع جاره الزمالك لكنه متقدم في المواجهات المباشرة، ملخص الاهلي والاسماعيلي عبر أون تايم سبورت ahly vs ismaily.

ملخص مباراة الاهلي والاسماعيلي

يمني فريق المدرب بيتسو موسيماني مواصلة الانتصارات والزحف نحو اللقب 43 في تاريخه بعد تحقيقه فوزا كبيرا على سيراميكا كليوباترا عشية السبت 4-0، وعاد الأهلي بقوة في المباريات المؤجلة خلال فترة التوقف ليعيد الصراع على اللقب من جديد، كما حصد النادي الأحمر 17 مباراة دون هزيمة على التوالي في كل المسابقات حيث لم يتعثر منذ مباراة غزل المحلة 1-0 في بداية مايو الماضي.

ونذكركم أن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاسماعيلي هي قناة أون تايم سبورت 1، فيما تم تحديد موعد المباراة مساء اليوم الأربعاء 11 أغسطس 2021 في تمام الأوقات التالية: 19:00 بتوقيت غرينيتش، 20:00 بتوقيت المغرب، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

مباراة الأهلي ضد الاسماعيلي

ويمتلك النادي الأهلي هجوما ناريا بقيادة محمد شريف، مسجلا 60 هدفا كما يحتل وصافة أقوى الدفاعات خلف الزمالك، ولن تكون مباراة الأهلي والاسماعيلي سهلة بحكم الانطلاقة القوية للدراويش في الدور الثاني رفقة المدير الفني إيهاب جلال، ومنذ قدوم المدرب من المقاصة، فاز الإسماعيلي في ثمان مباريات وخسر اثنتين فقط ليبتعد بشكل كبير عن صراع الهبوط، بعد احتلاله الرتبة 11 بمجموع 33 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أسوان آخر المعنيين بأمر النزول.
https://streamable.com/31q0kj

ماتش الاهلي اليوم

تاريخيا يعاني الاسماعيلي كثيرا كلما واجه الأهلي، حيث لم يفز في أي مباراة منذ 2010، وكان آخرها مواجهة الدور الأول التي انتهت 2-0، ولذلك يرغب بطل أفريقيا في موصلة هيمنته على منافسه.

التشكيل المتوقع للأهلي كما استقر عليه بيتسو موسيماني هو: حراسة المرمى: محمد الشناوي، الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول، وسط الملعب: عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة، الهجوم: محمود كهربا وحسين الشحات ومحمد شريف.

في المقابل يدفع إيهاب جلال بتشكيلة مميزة من لاعبيه كالآتي: حراسة المرمى: محمد فوزي، الدفاع: مروان الصحراوي وباهر المحمدي وعبد الله جمعة ومحمد بيومي، الوسط: محمد حسن وعماد حمدي وأحمد مدبولي “محمد صادق”، ثلاثي الهجوم: شكري نجيب وفخر الدين بن يوسف ومحمد الشامي.

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة وجيه أحمد، الطاقم التحكيمي الذي سيتولى إدارة مباراة الأهلي والإسماعيلي مباشر والتي تقام في التاسعة مساءا، ضمن الجولة 29 من الدوري العام، حيث يكون محمد الحنفي هو حكم الساحة، ويعاونه كلاً من شريف عبدالله وسامي هلهل، فيما سيكون محمود عاشور هو المتخصص ببتقنية الفيديو.

لاعبي الأهلي الأساسيين أمام الاسماعيلي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: أكرم توفيق، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول، الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشه، وفي الهجوم: حسين الشحات، جونيور أجايي، محمد شريف، ويجلس على مقاعد البدلاء: علي لطفي – محمود وحيد – رامي ربيعة – محمود كهربا – حمدي فتحي – صلاح محسن – طاهر محمد طاهر – والتر بواليا – محمد هاني.

كالعادة شريف المخيف يسجل هدف التقدم للمارد الأحمر في الدقيقة 22 ليغرد منفرداً في صدارة الهدافين ب 19 هدفاً، ولكنه غادر الملعب بعد ذلك ولم يتبين مدى قوة الإصابة التي تعرض لها ودخل بدلاً منه والتر بواليا، ومحاولات من الدراويش من أجل تعديل النتيجة دون جدوى، ونترقب بداية شوط اللقاء الثاني من القمة الكروية المشوقة بين الفريقين.

تعادل الأهلي مع الإسماعيلي بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء ضمن الجولة الـ29 من الدوري المصري لكرة القدم على ستاد الأسكندرية، ليخسر صدار جدول الترتيب لصالح الزمالك، ورفع الأهلي رصيده إلى 65 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، متأخرًا عن الزمالك المتصدر بفارق نقطتين، وأصبح رصيد الإسماعيلي 34 نقطة في المركز الـ12 بجدول الترتيب، وانتهت المباراة بتعادل الأهلي والإسماعيلي قبل 5 جولات من انتهاء بطولة الدوري.