خد بالك من الحر.. إصابة 7 أفراد من أسرة واحدة بالتسمم بعد تناول وجبة فاسدة

جراء تناول وجبة منزلية فاسدة، أصيب على إثرها سبعة أفراد من أسرة واحدة بحالة تسمم بمركز أخميم التابع لمحافظة سوهاج، وعلى الفور قامت الجهات المعنية بنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لإنقاذ الموقف قبل تدهوره،  ومن الجانب الآخر باشرت النيابة التحقيقات حول وجود أي شُبهه جنائية بشأن تلك الواقعة.

إصابة أسرة كاملة بالتسمم بمركز أخميم بسوهاج

تلقى مدير أمن سوهاج اللواء محمد شرباش بلاغاً من يوم الإثنين التاسع منمركز أخميم، أغسطس يلاغاً عن وجود حالة تسمم لسبعة أفراد من أسرة واحدة كما قدمت تقريراً بأسمائهم، وعلى الفور تم إتخاذ التدابير اللازمة لتتولى النيابة التحقيق في الأمر والتأكد إن كانت هناك شٌبهة جنائية أم لا.

خد بالك من الحر.. إصابة 7 أفراد من أسرة واحدة بالتسمم بعد تناول وجبة فاسدة

وفيما يتعلق بأسماء المصابين فهم على  ا ع ٦٦ سنة وقرينته صابرة ه ح ٥٥ سنة، ومنى ح ب 35 عاماً وأميرة م ر 27 عاماً، وهم زوجتي نجل الأول، وعبد الرحمة ع ع 12 عاماً ووعد البالغة من العمر 4 سنوات، ومريم ع ع البالغة من العمر 3 سنوات وهم أحفاد الأول، حيث أتوا إلى المستشفى في حالة يرثى لها يعانون من القيء المتكرر والإسهال جراء تناول طعاماً فاسداً بالمنزل.

نتائج تحقيقات النيابة العامة 

وفقاً لما كشف عنه المقدم إبراهيم صقر رئيس مباحث مركز أخميم بسوهاج، فإن السبب في حدوث التسمم هو تناول الطعام المنزلي الفاسد ولا توجد أي شُبهة جنائية وراء هذا الأمر، وسيتم استكمال العلاج حتى الشفاء تماماً.