أفضل حساب في البريد المصري ونسبة الفائدة.. هل البريد أفضل أم البنك وأهم الأوراق المطلوبة لفتح الحساب

أفضل حساب في البريد المصري هو حساب التوفير والذي يقدم لمستخدميه عائد ثابت وكذلك كافة الرسوم الخاصة به بسيطة، وله العديد من المميزات التي جعلت منه الحساب الأفضل في البريد المصري بالرغم من وجود عدد كبير من الحسابات التي يمكن استخدامها كبديل له.

أفضل حساب في البريد المصري

حساب التوفير المقدم من البريد المصري يعتبر من أفضل وأهم الحسابات الموجودة والذي يستخدمه عدد كبير جدا من الأشخاص، فهو مميز لأنه متاح للشركات وللأفراد، الحد الأدنى لفتح الحساب 50 جنية والحد الأقصى 5 مليون جنية، الفائدة الخاصة بالحساب 7% سنويا، ويتم صرف الفائدة بشكل سنوي.

ويقدم هذا الحساب لمستخدميه خدمة التعامل بالصرف والإيداع من خلال ماكينات الصراف الآلية، الفيزا الخاصة به تعمل على مستوى العالم كله فيمكن السحب والإيداع من خلالها وإتمام عمليات الشراء والبيع، يمكن تحويل الراتب الخاص بك على الحساب وصرفه من ماكينة الصراف الآلي الخاصة بالبريد.

الرسوم والمستندات المطلوبة لفتح حساب التوفير في البريد المصري

يتم فتح حساب التوفير في البريد المصري بشكل مجاني ومن دون أي رسوم، ولكن يتم خصم 20 جنية كرسوم سنوية، ولا يوجد رسوم لإصدار كشف الحساب، ولا توجد رسوم لانخفاض الرصيد الائتماني.

وكل ما تحتاج إليه هو صورة البطاقة الشخصية وأن تكون سارية في حالة الحسابات الشخصية، أما في حالات التوكيلات والتفويضات وغيرها فتحتاج صورة بطاقة صاحب الحساب وكذلك الموكل أو المفوض إلى جانب التوكيل والإقرار الخاص بالتفويض.

لقد أوضحنا لكم من خلال ما سبق أن أفضل حساب في البريد المصري بالفعل هو حساب التوفير، والذي يقدم عائد سنوي 7%، والحد الأدنى الخاص به قليل يجعل الكثير من الأشخاص يقبلون على استخدامه بشكل فعلي للحصول على مميزاته الكثيرة.