القنوات المفتوحة المجانية لنقل مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم بجودة HD على نايل سات

نعرض لكم القنوات  المفتوحة التي تقوم بنقل مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم في اللقاء الودي الذي يترقبه الملايين من محبي كرة القدم، حيث يجمع اللقاء فريقين من أقوى الفرق في العالم، نظراً لاحتواء كل فريق على عدد كبير من اللاعبين المميزين والذين يعتبرون من أقوى اللاعبين في العالم، لذلك فمن المتوقع أن يكون اللقاء قوى ومليء بالإثارة من كلا الفريقين، خلال إعدادهم للموسم الجديد سواء في الدوري الأسباني أو الدوري الإيطالي.

القنوات المفتوحة لنقل مباراة برشلونة ويوفنتوس

ويدخل نادي برشلونة الأسباني لقاء اليوم بعد أن تم الإعلان في الصباح عن رحيل نجم الفريق “ليونيل ميسي”، والذي يعد من أفضل اللاعبين في العالم، في ضربة قوية من المتوقع أن تؤثر على الفريق بشكل كبير في الموسم المقبل، ويدخل نادي يوفنتوس الإيطالي اللقاء بهدف الإعداد للموسم الجديد في الدوري الإيطالي من خلال اللاعبين المميزين الذي يحتوي عليهم الفريق وخاصة نجم الفريق كرستيانو رونالدو.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية

ويمكن للراغبين في متابعة اللقاء ضبط تردد قناة أبو ظبي الرياضية والتي كانت قد اعلنت بأنها سوف تقوم بنقل اللقاء عبر شاشتها وذلك بعد نجاحها في الحصول على حقوق نقل اللقاء القوي الذي يترقبه الملايين، ويمكن ضبط القناة من خلال التردد التالي.

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12226 – 11526
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6

تردد قناة الشارقة الرياضية

كما يمكن أيضا متابعة المباراة من خلال تردد قناة الشارقة الرياضية والتي أعلنت بأنها سوف تنقل اللقاء من خلال القناة المفتوحة على القمر الصناعي “نايل سات” ويمكن استقبالها من خلال التردد التالي.

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11012
الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6

وينطلق اللقاء اليوم الأحد الموافق 8 أغسطس 2021 في الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.