تفاصيل مرعبة لحادث مرعب ثعبان الكوبرا يتسبب في وفاة 5 ركاب بعد هروبه من شنطة العربية بطريق الإسكندرية كفر الشيخ الزراعي

القصة الكاملة لحادثة السيارة و”الكوبرا”.. حادثة من أغرب الحوادث التي لا يمكن أن يتخيلها العقل البشري، وقد تسببت في وفاة 5 أشخاص “4 أفراد من أسرة واحدة” وقعت حادثة السياة وثعبان الكوبرا على الطريق الزراعي كفر الشيخ، ولمعرفة التفاصيل كاملة ، تابعوا المقال.

حادثة السيارة وثعبان الكوبرا

لم يخيل الأب وزوجته أن رحلته مع سائق الميكروباص ستكون رحلتهم نهاية حياتهم، بسبب ثعبان كوبرا يخرج من شنطة السيارة ويهاجم جميع المتواجدين ثم السائق، ليقتل 5 أشخاص في الحال بسبب لدغة ثعبان الكوبرى.

القصة الكاملة لواقعة السيارة و”الكوبرا”

استقل الحاج طه عبد الغفار طه خليفه، وزوجته سندس نصر عيسى ميكروباصاً من موقف الإسكندرية متوجهاً إلى كفر الشيخ وتقابل معهما مل من المهندسة نشوى سعيد شرشر والتي كانت بصحبة الحاجة زينب نوار خالتها، وفي الطريق تلقى السائق مكالمة هاتفيه من شريكه.

وفي الطريق تلقى السائق مكالمة هاتقية من صديق له “شريكه في السيارة”، يطمن من خلالها على “ثعبان الكوبرا” الذي كان قد طلب منه شرائه، ليخبره السائق أن الثعبان معه وقد وضعه في كرتونة داخل شنطة السيارة.

ويخبر السائق شريكه، بأنه اشترى له ثعبان “كوبرا” ليس لها مثيل، بدأ يوصف له الثعبان، وفي نهاية حديثه، كان يحذره قائلا، لابد أن يتخذ حذره لأن “لدغته والقبر”.

https://streamable.com/w7h9tu

 ثعبان الكوبرا  “لدغته والقبر

وبمجرد انتهاء السائق من مكالمته مع شريكه، خرج “ثعبان الكوبرا” من الكرتونه وزحف حتى وصل إلى سائق الميكروباض ويهجم عليه ويدلغه لدغه القبر، ويترك السائق عجلة القيادة وعلى الفور تصطدم السيارة بحاجز خرساني وبسيارة أخرى، ويلقي على الفور 4 أشخاص مصرعهم والسائق.