بالتقسيط على 30 سنة.. تفاصيل الإعلان الـ15 وحجز وحدات الإسكان الاجتماعي والشقق وشروط الحصول عليها

بالتقسيط على 30 سنة.. تفاصيل الإعلان الـ15 ، بعد أن نجحت الدولة في تقديم الدعم للعديد من مواطني مصر من ذوي الدخل المنخفض والمتوسط ​​من خلال توفير وحدات سكنية مدعومة في العديد من المدن الجديدة في إعلان الإسكان الاجتماعي الرابع عشر ، فإن الهدف هو تخفيف الضغط على المرافق والبنية التحتية في الأماكن المزدحمة، جددت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات ممثلة بصندوق الإسكان الاجتماعي والدعم المالي العقاري مرة أخرى التزامها بنفس الفئة وخاصة لمن لم يحالفهم الفوز من قبل ، وقدمت بعض الوحدات السكنية المدعومة من قبل التالي. الفترة العاشرة خمسة إعلانات جديدة تحت عنوان إعلانات الإسكان الاجتماعي.

بالتقسيط على 30 سنة.. تفاصيل الإعلان الـ15 وحجز وحدات الإسكان الاجتماعي والشقق وشروط الحصول عليها

بالتقسيط على 30 سنة.. تفاصيل الإعلان الـ15

أوضحت مي عبد الحمد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي والدعم المالي العقاري أن شروط التقديم لحجز 15 شقة في الإعلان لا تختلف كثيرًا عن السابقة. الاعلانات وخاصة الاعلان الرابع عشر لانها متطابقة تماما قد يختلف سعر الوحدة والمساحة. في هذا الاعلان تبدأ المساحة من 90 مترا مربعا ومخصصة لذوي الدخل المنخفض والمتوسط ​​ويقال ان السكن لن تحصل الوحدة على دعم ، ولكن سيتم سدادها على أقساط خلال 20 عامًا ، اعتمادًا على التمويل العقاري. سيوضح لك خبراء عقارماب المستندات اللازمة في مجموعة من النقاط حتى تتمكن من التقدم لحجز وحدة سكنية. الاعلان الخامس عشر:

 موقع صندوق التمويل العقاري للإسكان الاجتماعي

ادخل إلى موقع صندوق التمويل العقاري ، حيث يمكنك العثور على أيقونات متعددة وتوفير جميع المعلومات ، بما في ذلك إعلانات الوحدات السكنية الحالية ، وكيفية التقدم للحصول على وحدة سكنية ، والشروط اللازمة للتقدم للحصول على وحدة سكنية. هذا بالإضافة إلى استمرار عملية متابعة الطلب وأيقونة الموافقة الإلكترونية في الإجراءات الوقائية المطلوبة للوقاية من فيروس كورونا ، ويمكن تسجيل الدخول إلى موقع التمويل العقاري للإسكان العقاري.

خطوات الاستعلام عن شقق سكنية ميسورة التكلفة

بعد الدخول على رابط  موقع وزارة الإسكان الاجتماعي وتسليم الإعلان الجديد رقم 15  تصفح الأيقونة والتسجيل للحصول على الوحدة السكنية او الشقة واضافة اسم مقدم الطلب الكامل ورقم الدولة المكون من 14 خانة للإدخال . كما يتم تسجيل رقم الهاتف للاستفسارات وطلبات المتابعة لتحديد الجنس ، ذكر أو أنثى ، الحالة الاجتماعية ، لأن شروط الزواج والعزبة مختلفة ، ثم تقوم بإنشاء رقم سري لحفظ البيانات الخاصة ، ومتابعة الطلب وتحديث أي بيانات بعد الاستفسار ، ثم الضغط على أيقونة الحفظ ، مما يعني موافقتك على طلب متابعة البنود والشروط.