تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي ضد وادي دجلة اليوم

يبحث الكثير من عشاق الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء عن تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي ضد وادي دجلة اليوم في المواجهة التي تجمع بينهما ضمن مؤجلات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الأهلي ضد وادي دجلة

ومن المُنتظر أن تنطلق المواجهة بين الفريقين عند حلول الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت العالمي لمنطقة جرينيتش +GMT.

في الوقت الذي تُنقل فيه المواجهة عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري والوحيد لكافة الإستحقاقات المصرية ويعلق عليها المعلق الكبير الكابتن أحمد شوبير عبر قناة الصوتية الأولى والكابتن مؤمن حسن عبر القناة الصوتية الثانية.

وقبل المباراة يحتاج النادي الأهلي إلى تحقيق الفوز من أجل الإرتقاء إلى صدارة ترتيب الدوري خاصةً أن الزمالك يسبقه بفارق ثلاثة نقاط وفوزه اليوم يجعله يتصدر بفارق المواجهات المباشرة أما في حالة التعادل أو الخسارة تكون كتيبة موسيماني قد أضاعت فرصة مطاردة الغريم التقليدي واللدود الذي سيصبح منفردًا بالمركز الأول دون منازع.

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي ضد وادي دجلة اليوم

للحصول على تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي ضد وادي دجلة اليوم على النحو التالي :-

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غربا 11861 أفقي 27500 DVB-S QPSK 5/6 مفتوح