ضبظ تردد قناة روتانا كوميدي 2021 على نايل وعرب سات لمتابعة أجمل الأفلام والمسلسلات الفكاهية

تردد قناة روتانا كوميدي 2021، إذا كنت من محبي الأفلام والبرامج الفكاهية التي لا تخلو من الضحك والمرح، فإن قناة روتانا كوميدي هي القناة الأفضل لك، حاسه تعتبر قناه روتانا كوميدي واحدة من القنوات التي يتم بثها على الاقمار الصناعية المختلفة، والتي تعتبر ضمن قنوات روتانا السعودية التي تعمل على بس كل ما هو جديد في عالم الكوميديا لضمان الاستمتاع المشاهد علي مدار اليوم أثناء تواجده أمام التلفزيون.

تردد قناة روتانا كوميدي 2021

تحتوي قناة روتانا كوميدي على كل ما هو جديد من المحتوى العربي سواء كان الافلام الكوميدية أو المسلسلات والمسرحيات التي يتم اطلاقها في الاعياد الرسمية مثل مسرحية مدرسة المشاغبين وريا وسكينة وغيرها من المحتوى المتنوع، التي تسعى من خلاله إلي تسلية المشاهدين والترفية عنهم مما جعلها من أوائل القنوات التي لها مكانة كبيرة في قلوب الجمهور من جميع البلدان العربية، والتي ساعدت بشكل كبير في تخفيف الضغط الذي يواجهه المواطنون فى ظل تصاعد أزمة الفيروس كورونا.

ترددات قنوات روتانا كوميدي 2021 علي الأقمار الصناعية المختلفة

يمكنكم ضبط تردد قناة روتانا كوميدي 2021، لمتابعة الافلام والمسلسلات والمسرحيات الكوميدية على مدار 24 ساعة على الأقمار الصناعية المختلفة بتقنية عالية الجودة، وذلك من خلال ضبط جهاز الرسيفر الخاص بكم على الاحداثيات التالية.

  • القمر الصناعي عرب سات بدر 6 الموقع المداري للقمر 26 شرق التردد 12341 معدل الاستقطاب افقي معدل الترميز 27500 معامل تصحيح الخطأ 3/4، تقنية المشاهدة hd.
  • القمر الصناعي عرب سات بدر 6 الموقع المداري للقمر 26 شرق التردد 11843 معامل الاستقطاب افقي معدل الترميز 27500 معامل تصحيح الخطأ 3/4، تقنية المشاهدة SD.