موعد مباراة الأهلي وأسوان في الدوري (جولة17)والقنوات الناقلة للمباراة والتشكيل

ينتظر العديد من المشاهدين الموعد الذي يتم فيه الإعلان عن موعد المباراة التي تكون بين أهم فرقتين في التاريخ وهو فريق الأهلي وفريق أسوان، حيث أن الجماهير جميعها تترقب فرصة نشر هذه المباراة، وفي الأخير تم تحديد موعدها وتم الإعلان عن القنوات التي سوف تنقل المباراة بصورة مباشرة حيث أنه تكون هناك منافسة قوية بين الفرقتين، وذلك من أجل الوصول إلى الدوري الممتاز.

الأهلي وأسوان

المباراة هذه تكون من أهم المباريات في التاريخ، والتي انتظرها العديد من الجماهير في الفترات الماضية، وذلك لأنه من خلالها استطاع العديد من المشاهدين أن يتابعوا سلسلة من الفوز لكلا الفريقين، خاصة أن الجماهير يتوقعون أن هذه المباراة سوف تكون من أكثر المباريات قوة وإثارة، كما أن فريق الأهلي يواصل اتجاهه نحو القمة، التي يكون فيها في الوقت الحالي فريق الزمالك.

 موقف الفريق الأحمر

في هذه الفترة يكون فريق الأهلي في المركز الثاني، حيث أن رصيده من النقاط وصل إلى حوالي 55 نقطة، وذلك بعد أن كانت له خوالي 25 مباراة، واستطاع أن يتفوق في 16 لقاء.

كما أنه كان هناك تعادل 7 مواجهات، أما بالنسبة المباريات التي خسرها فكان عددها اثنتين، واستطاع أن يحرز خوالي 51 هدف، أما بالنسبة للشباك الخاصة به فكانت حوالي 20 هدف.

 موقف زهرة الجنوب في الدوري

أما بالنسبة لفريق اشوف فإنه يحتل خوالي المركز 16، كما أن رصيده يكون خوالي 25 نقطة، واستطاع أن يلعب حوالي 27 مباراة.

موعد المباراة

أما بالنسبة لموعد اللقاء بين الفريقين فإنه سوف يكون في يوم الخميس وذلك في الساعة السابعة مساء، وسوف يتم عرضها على أون تايم سبورت.