الآن نتائج الاعتراضات بكالوريا 2021 سوريا moed.gov.sy موقع وزارة التربية السورية

نتائج الاعتراضات بكالوريا 2021، في الآونة الأخيرة ، أدى عدد عمليات البحث على موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy إلى زيادة أعداد الطلاب والطالبات ، وذلك لمعرفة نتائج الاعتراضات على شهادة البكالوريا السورية بعد إعلان النتائج درجة البكالوريا في عام 2021 ، لذا يرجى متابعتنا لمزيد من التفاصيل.

نتائج البكالوريا 2021 سوريا

تم الإعلان عن نتائج البكالوريا السورية للعام الدراسي 2020-2021 منتصف تموز / يوليو 2021 ،وتم الإعلان عن نتائج البكالوريا عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية ، وتم تقديم نتائج الامتحانات السورية عبر التطبيق التي وفرته الوزار ،وتم الإعلان عن أسماء أوائل الدفع من الطلاب.

وأعلنت الوزارة عن فتح باب التقديم علي الأعتراضات علي النتائج فور ظهور النتيجة ،حيث تركة فرصة للطلاب من أجل مراجعة الدرجات ومعرفة الاخطاء من أجل تجميعها وتقديم بها الأعتراض من أجل تصحيح الدرجات واسترجاعها.

وكثرت الاعتراضات من قبل الطلاب في مادة الأحياء والتي جاءت صعبة وأخطاء بها الكثير من الطلاب ،ولكن قاموا بتقديم الأعتراضات من أجل تقسيم الدرجات علي باقي الأسئلة.

رابط الاستعلام عن نتائج اعتراضات البكالوريا 2021

ويستطيع الطلاب تقديم الأعتراضات ومعرفة نتيجة التظلمات من أجل مراجعة الاجابات في الأمتحانات وظهورها إلكترونيا من أجل تسهيل الحصول عليها عبر موقع وزارة التربية السورية ،واتباع الخطوات التالية :-

  • اذهب إلى موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy.
  • من القائمة اذهب إلى النتائج الامتحانية.
  • ومنها قم بالدخول إلى نتائج البكالوريا 2020-2021.
  • في حين ظهور نتائج الاعتراض اضغط عليها.
  • اكتب رقم الاكتتاب الخاص بالطالب.
  • اضغط على بحث لتظهر لك النتيجة.