الان استخراخ نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس تم اعتماد النتيجة واضافتها على بوابة التعليم الفني ويتم تسجيل الدخول على الرابط من خلال الطلاب لمعرفة النتيجة بالاسم ورقم الجلوس في كافة محافظات مصر في جميع التخصصات الصناعية والتجارية والفندقي والزراعي في نظام ثلاث سنوات.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس

اصدرت وزارة التربية والتعليم الفني إعلان عن ظهور نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي ٢٠٢١_٢٠٢٢، فقد انتشر بعض الشائعات باقتراب الأعلان عن موعد صدورها في عيد الأضحي المبارك، وأعلن مسئول بوزارة تربية أن سيتم نشر النتائج عبر بوابة التعليم الفني في أخر شهر يوليو.

نتيجة دبلوم الصناعي ٢٠٢١

انتهت امتحانات الدبلوم الفني بنجاح في جميع محافظات مصر، ورغم وجود بعض حالات الغش داخل اللجنة إلا أنها كانت تحت رقابة وإشراف مراقبي اللجنة وتم التعامل معها بأكبر قدر من الاحتراف والتعامل معهم بشكل احترافي، تم البدء في تصحيح أوراق الامتحان بعد انتهاء امتحانات الطلاب، وانتهي المعلمين من التصحيح وتم البدء في في تجميع الدرجات، وسيتم الأعلان عنها في أقرب وقت على موقع الإلكتروني الخاص بوزارة التعليم الفني.

بوابة التعليم الفني 2021 نتائج الدبلومات

اصدرت وزارة التربية والتعليم رابط لتيسير الحصول على نتيجة الدبلوم الفني لعام ٢٠٢١ برقم الجلوس والاسم، ويتم الحصول على نتيجة من خلال الخطوات التالية

  • تسجيل الدخول على بوابة التعليم الفني من خلال الرابط https://fany.moe.gov.eg/ExamResults
  • كتابة رقم الجلوس الخاص بطالب.
  • الضغط على التخصص الذي درسه الطالب  سواء صناعي، أو تجاري أو زراعي.
  • ثم النقر على كلمة بحث، وانتظار بعد ثواني ستظهر النتيجة الخاص برقم الجلوس الذي تم تسجيله.

وتتمني وزارة لتربية والتعليم النجاح والتفوق لكافة الطلاب في الدبلومات الفنية لعام ١٠٢١