الناجح يرفع ايده رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 – 2022 استعلم عنها بالرقم القومي

لقد أنتهى طلاب الدبلومات الفنية وهي الدبلوم الصناعي والدبلوم التجاري والدبلوم الزراعي والدبلوم الفندقي، من أداء الامتحانات وهم الآن في مرحلة ترقب النتيجة فشهدت جوجل حركة زيادة في معدل البحث عن نتيجة الدبلومات الفنية، كما أن وزارة التربية والتعليم أعلنت أن النتيجة على وشك الظهور فما هي إلا أيام وسوف تظهر النتيجة.

نتيجة الدبلومات الفنية

أن نتيجة الدبلومات الفنية سوف تظهر لجميع الطلاب في جميع المحافظات في نفس الوقت، ولا يتم الحصول عليها إلا من خلال الرابط الذي قامت وزارة التربية بالإعلان عنه كما أن الطلاب أدوا الاختبارات في الشهر الماضي في جو من الأحتراز والدقة والمحافظة على قواعد الأمن والأمان، وذلك لمنع انتشار فيروس كرونا.

كما أن وزارة التربية والتعليم صرحت بأن نسبة نجاح الطلاب عالية، كما أن النتيجة سوف تكون لجميع طلاب الدبلومات الفنية وأيضا لجميع الأقسام.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية

أن نائب وزير التربية والتعليم أعلن أن نتيجة الامتحانات سوف تظهر في يوم ٢٩/٧ حيث يكون العاملين على النتيجة أنتهوا من تصحيح الورق وتقدير الدرجات وغيره كما أن أعلن أن النتيجة سوف تظهر لجميع الطلاب سواء الديلومات القنية الثلاث سنوات أو الدبلومات الفنية الخمسة سنوات.

خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية

إن الحصول على النتيجة أمر في غاية السهولة فمن خلال عدد من الخطوات يمكنك الاستعلام عن هذه النتيجة، ومم أهم هذه الخطوات:

  • في البداية يتم الدخول على الرابط الخاص بالنتيجة.
  • بعد ذلك يقوم الطالب باختيار نوع الدبلوم الفني الذي امتحن فيه، سواء كان تجاري أو صناعي أو فندقي أو زراعي.
  • يبدأ الطالب بكتابة رقم الجلوس الخاص به.
  • بعد ذلك يقوم بكلمة عرض النتيجة ليجد النتيجة ظاهرة أمامه.