بجودة HD.. تردد الجديد لقناة الأهلي 2021 على النايل سات AL Ahly TV لمتابعة كواليس النادي الأهلي والاستعدادات لنهائي أبطال أفريقيا 2021

تردد الجديد لقناة الأهلي 2021، تبحث جماهير النادي الأهلي بشكل يومي عن تردد قناة الأهلي الجديد، والتي من خلالها فقط يمكنها متابعة أخبار النادي بشكل تفصيلي على مدار اليوم، ومن اهم ما تعرضه قناة  الأهلي هو  التغطية الخاصة لتمرين الفريق قبل كل مباراة هامة ومنها مباراة نهائي أبطال أفريقيا التي سوف تقام يوم 19  يوليو القادم، وبالإضافة إلي مباريات لنادى الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز .

تردد الجديد لقناة الأهلي 2021

تعتبر قناة الأهلي من أولي القنوات المتخصصة لصالح نادى معينة وبجماهيره ، والتي من خلال يتم عرض أخبار النادي وكافة التفاصيل في جميع الألعاب الرياضية،  كما أن القناة تمتلك حقوق البث الحصري للمباريات في الدوري الممتاز وبعض البطولات الأفريقية التي يشارك بها النادي الأهلي، لكنها تعرض جميع مباريات الفريق في الألعاب الأخري مثل كرة السلة واليد والطائرة وأبطال النادي الأهلي في الألعاب الفردية.

تردد قناة الأهلي 2021

تابع تغطية مباراة إلي وبراميدز اليوم ولقاءات مع نجوم النادي الأهلي عقب انتهاء المباراة على تردد قناة الأهلي الجديد على النايل سات بجودة صوت وصورة مختلفة لكى تلائم جميع أجهزة الاستقبال ، واليك البيانات التردد الجديدة من خلال الجدول التالي:

القناة تردد القناة الاستقطاب الترميز تقنية البحث
قناة الأهلي HD 12340 عرضي 27500 5/6
قناة الأهلي SD 12341 عرضي 27500 5/6