نتائج سحب اللوتو اللبناني مع زيد اليوم الخميس 1912

نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم ينتظر المشاركون في اليانصيب اللبناني الإعلان عن أسماء الفائزين بسحب اللوتو اللبناني رقم 1912 يوم الخميس 24/6/2021 مسابقة اللوتو اللبناني إحدى أهم المسابقات التي يشارك فيها المواطنون من كل اللبنانيين وتجري عملية سحب اللوتو اللبناني كل يوم اثنين وخميس على قناة LBC اللبنانية مع الصحفي زيد وعلى موقع Lebanese-lotto.

نتائج سحب اللوتو اللبناني

ونتائج سحب اليانصيب اللبناني اعتاد المواطنون اللبنانيون المشاركة في المسابقات واليانصيب وشراء تذاكر في منافذ بيع منتشرة في جميع أنحاء لبنان، ومن بين هذه المسابقات مسابقة اليانصيب التي تجاوزت جائزتها المالية الأولى 4 مليارات ليرة.

يتم توزيع الجوائز على اللاعبين حيث ساعدت مسابقة اللوتو اللبناني في تحقيق أحلام الكثيرين حيث تم توزيع ما يقرب من 403 مليار ليرة لبنانية على أكثر من 17 مليون فائز.

اشترى العديد من اللبنانيين تذاكر اليانصيب من المنافذ المعلن عنها على أمل الفوز في المسابقة وسيتم سحب التذاكر الفائزة مباشرة خلال حلقة العرض لضمان الشفافية والنزاهة.

الاستعلام عن نتائج سحب اللوتو اللبناني 1912

أجرى الصحفي زيد القرعة اللبنانية رقم 1912 ، اليوم الخميس 24 حزيران 2021 على الهواء مباشرة على قناة LB، وأعلن أسماء الفائزين والبطاقات التي ظهرت على لوحة اليانصيب للاستعلام عن الفائز أرقام البطاقات على موقع liban-lotto باتباع الخطوات التالية:

  •     ادخل على موقع اليانصيب اللبناني من خلال الرابط التالي .
  •     انقر لمعرفة المزيد حول نتائج اللوتو اللبناني رقم 1907.
  •     انقر فوق رمز الاستعلام.

قناة عرض سحب اللوتو

يمكنكم بسهولة متابعة نتائج مسابقة اللوتو اللبناني على قناة LBC اللبنانية التي يقدمها الإعلامي الشهير زيد، ويتم بث البرنامج في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت لبنان ويمكنك بسهولة ضبط التردد من القناة اللبنانية.