«فلوسك في امان».. اعرف الان أعلى فوائد شهادات بنك مصر 30% لمدة ثلاث سنوات.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على شهادات بنك مصر حيث أعلن بنك مصر عن طرح شهادات الادخار بأعلى سعر فائدة. وتستمر هذه الشهادات لمدة ثلاث سنوات متناقصة بعائد سنوي قدره 30%. السنة الأولى يكون العائد 25%، والعام الثاني 20%، والعام الثالث يتم صرف العائد بشكل سنوي. وجاء هذا البيان بعد… أعلن البنك المركزي رفع سعر الفائدة على الودائع والإقراض لليلة واحدة بمقدار 600 نقطة أساس ليصل إلى 27.25% و28.2% و27.75% على التوالي. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على أعلى فوائد شهادات بنك مصر

وظائف خالية
أعلى فوائد شهادات بنك مصر 30% لمدة ثلاث سنوات

أصدر البنك المصري والبنك الوطني شهادات ادخار لمدة ثلاث سنوات بأعلى عائد سنوي، حيث يصل هذا العائد إلى 30% لمدة ثلاث سنوات متناقصة، وذلك بعد أن أعلن البنك المركزي في بداية العام الماضي مارس أنها سترفع العائد على الجنيه إلى 6% دفعة واحدة.

 

تعرف على شهادة 30% من بنك مصر

 

هناك بعض الشروط التي وضعها بنك مصر حتى يتمكن العميل من شراء شهادة الادخار بعائد يصل إلى 30%. هذه الشروط هي كما يلي:

 

مدة الشهادة تصل إلى ثلاث سنوات.

تمنح الشهادة للأفراد الطبيعيين فقط.

يمكن شراء الشهادة ابتداء من 1000 جنيه ومضاعفاتها.

العائد على الشهادة ثابت وتنافسي ويتناقص كل عام خلال مدة الشهادة وهي ثلاث سنوات. يبدأ في السنة الأولى بنسبة 30%، وفي السنة الثانية ينخفض إلى 25%، وفي السنة الثالثة ينخفض إلى 20%.

يتم صرف العائد على شهادات الادخار سنوياً.

يمكن للعميل استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها بعد 6 أشهر من تاريخ شراء الشهادة.

يمكن للعميل الاقتراض بضمان الشهادة.

 

تعرف على شهادة الادخار ذات العائد الثابت لمدة خمس سنوات

 

هذه الشهادة مناسبة لجميع الأشخاص الذين يحتاجون إلى الاستثمار على مدى فترة طويلة من الزمن، حيث يمكن للعميل الحصول على عائد ثابت طوال مدة الشهادة البالغة خمس سنوات. كما أن للعميل خيار صرف العائد شهرياً أو سنوياً حسب ما يريد. مدة هذه الشهادة خمس سنوات والحد الأدنى للشراء هو 1200 جنيه.