عمرنا ضاع واحنا ما نعرفش استخداماته.. زر وضع الطيران له استخدامات مذهلة هتندم انك ما عرفتهاش من زمان

في الوقت الحالي أصبح استخدام الهاتف من الأمور التي لا يستغني عنها عدد كبير من الأفراد في الحياة اليومية حيث انه اصبح قطعه اساسيه مع التقدم التقني التكنولوجي الذي يشهده العالم مؤخرا وأصبحت التكنولوجيا أساس عمليات كثيرة ويستخدم في العديد من الأغراض مثل إجراء المكالمات مع الأهل والأصدقاء وكذلك في التسلية مثل الألعاب ومشاهدة الفيديوهات وكذلك الاعتماد عليه فيها الأعمال المختلفة والوظائف الاون لاين، لذلك يمكنك ان تتعرف على الخبايا والآثار داخل الهاتف لكي تستفيد بجميع امكانياته وسوف نعرض لكم خفايا ومميزات زر الطيران الذي يوجد في كل هاتف. 

 

مزايا تشغيل الهاتف الجوال وزير وضع الطيران

خاصية وضع الطيران من أهم المميزات التي يمكن أن تتعرف عليها حيث انه له العديد من الاستخدامات التي يجعلها العديد من الأفراد ومن أهمها ما يلي: 

  • هذه الميزة تستخدم عند وجود أطفال حيث أنها تمنعهم من الوصول إلى الإنترنت وتعمل على إيقاف التشغيل نهائيا من جهازك، لذلك يمكن أن تتركه للاطفال بأمان بعد تشغيل وضع الطيران. 
  • منع الاطفال واي شخص اخر من الدخول على حسابات شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك. 
  • يستخدم وضع الطيران عند شحن الهاتف حيث انه يسرع عمليه شحن البطاريه ويساعد على تحسين ادائها لانه يقوم بإطفاء جميع التطبيقات التي تستهلك كمية من الشحن. 

وضع الطيران يحمي من قرصنة الهاتف

يحافظ على تعرض هاتفك للقرصنة والاحتيال حيث انه يقوم بقفل شبكه الواي فاي او حزم البيانات حيث يصعب على اي شخص الاتصال بهاتفك من خلال البلوتوث أو من خلال أي مدخل آخر لنقل المعلومات على هاتفك.