“سبب اغرب من الخيال”.. هل تعلم لماذا يجب وضع الهاتف المحمول مقلوبا على شاشته؟!! %95 ميعرفوش!!

عندما نرغب بالتواصل الاجتماعي أو الانهماك في الأعمال والشؤون التعليمية، غالباً ما نلجأ إلى الهاتف المحمول كخيار أول يتبادر إلى الذهن لذا، يجب علينا جميعاً أن نُولي اهتماماً بالغاً لكيفية المحافظة على الجهاز، نظراً لأنه جهاز إلكتروني دقيق وصغير الحجم، ويتطلب تعاملاً دقيقاً ومُخصصاً للحفاظ عليه في حالة جيدة للحصول على أطول عمر ممكن وتمديد فترة صلاحيته.

طريقة وضع الهاتف المحمول بحيث يكون الشاشة للأسفل

"سبب اغرب من الخيال".. هل تعلم لماذا يجب وضع الهاتف المحمول مقلوبا على شاشته؟!! %95 ميعرفوش!!

  •  وما تمثله هذه الخطوة من أهمية، يُنصح بهذه الطريقة من قبل جميع الخبراء التقنيين، نظراً لاعتماد الهاتف الذكي بشكل كامل على شاشته الحساسة للمس، والمميزة بهذه الخاصية.
  • في حال حدوث أي مشكلة لشاشة الهاتف، قد يؤدي ذلك إلى توقفه عن العمل، خاصة مع ارتفاع تكاليف تلك الشاشات التي يمكن أن تصل قيمتها إلى الآلاف من الجنيهات لهذا السبب، يعد من الأهمية بمكان أن ندرك الخطوات الواجب اتخاذها للمحافظة على الشاشة، بما في ذلك وضع الهاتف بحيث تكون الشاشة مواجهة للأسفل عند عدم استخدامه.

 

أهمية وضع الهاتف مقلوب على شاشته

  1. الحفاظ على الخصوصية يعتبر من الجوانب الضرورية، وأيضاً يعاون هذا في حماية عمر بطارية الأداة، ويوفر التبريد الكافي لكلاً من السماعات والمايكروفون وهذا يحول دون تعرضهما للحرارة الزائدة.
  2. علاوة على ذلك، يسهم هذا في منع تعرض الجهاز للشقوق أو الخدوش التي قد تؤثر على الكاميرا.