مش هيخطر على بال بشر.. حيلة سحرية تخلصك من الثلج المتراكم في الفريزر والروائح الكريهة 

العديد من السيدات مشكلة الرقم السري في الفريزر حيث انها تنتشر في العديد من المنازل على أنواع معينة من الثغرات التي لا تعمل بالبخار حيث ان هذا الامر يزعج العديد من السيدات ويعد من الامور الاكثر صعوبة التي تؤثر على اغلاق وفتح الثلاجه والفريزر بسهولة، بالاضافة الى انها تؤثر على استخراج المواد المجمدة من داخل الفريزر بالاضافة الى ان تراكم الثلج يؤثر بشكل سلبي على أداء الفريزر لذلك يقلل من كفاءة عمل الثلاجة فيجب عليك أن تتخلصي من هذا الثلج بسرعه دون الانتظار طويل حتى لا يؤثر على الفريزر بشكل كبير وسوف نعرف التفاصيل خلال الفقرات التالية. 

 

طريقة على اذابه الثلج المتراكم بسهولة في وقت قصير

  • اولا يجب عليك ان تقومي بفصل الثلاجه والفريزر من الكهرباء تماما وتفرغ من اي مواد مجمدة داخله بشكل مؤقت. 
  • ثم استخدمي فرز ساخن ووعاء زجاجي مبرد داخل المبرد الخاص بالثلاجة واتركي الباب مفتوحا لبعض الدقائق ويمكنك وضع وعاء زجاجي بارد في الفريزر حتى يتم تسريع عملية الاجابه. 
  • يجب أن تتجنبي استخدام أي مواد حادة لإزالة الثلج حيث أن ذلك يمكن أن يتلف الفريزر ولا يعمل مرة اخرى. 
  • بعد ان يذوب الثلج من الفريزر قومي بتجفيفه وتنظيفه باستخدام محلول مائي فعال للتأكد قبل أن تقوم بتوصيله الى الكهرباء واعيدي المواد المجمدة مرة أخرى. 

نصائح عند إذابة الثلج من الفريزر

من خلال اتباع الطريقة السابقة تستطيعي إزالة السلب بامان بدون حدوث اي مشاكل وكرري هذه الخطوات عندما يتراكم الثلج على فترات متباعده وينصح بعدم تراكم الثلج بشكل كبير ولفترات طويلة حتى يسهل التخلص منه في المرة الواحدة.