وداعا الناموس للأبد! .. مكون واحد من مطبخك ضعيه في الأركان بهذه الطريقة وتخلصي من الناموس نهائيًا! .. بأقل تكلفة

من المعروف بأن الناموس يعد من الحشرات المزعجة التي تظهر تحديدًا في فصل الصيف، كما يمكنك القضاء عليه من خلال بعض الوصفات الطبيعية وسوف نوضح في هذا التقرير بعد الطرق للقضاء على الناموس بكل بساطة وسهولة وبدون الحاجة إلى استعمال المبيدات التي تكون مكلفة، كما لا تعطي النتائج المطلوبة سوف نقدم لكم القضاء على الناموس بوصفات طبيعية تابعونا.

طرق فعالة للقضاء على الناموس

يوجد العديد من الطرق الفعالة والتي تساعدك في القضاء على الناموس وإليكم أحسنهم واشهرهم فاعلية:

    • الريحان والنعناع: ريحان ونعناع يعد من الأعشاب الطاردة للناموس، حيث يمكنك إضافة نباتات الريحان أو النعناع في أماكن مختلفة في البيت تحديدًا بالقرب من النوافذ المفتوحة سوف تلاحظ خروج الناموس نهائيًا بدون عودة.
  • قشر البرتقال: كما يمكنك استعمال قشر البرتقال حول البيت، على عتبات النوافذ، وبالإضافة إلى الأبواب، لكي تمنع الناموس من الدخول إلى البيت.
  • العسل: يمكنك استعمال العسل في صيد الناموس قم بإعداد مزيج من العسل والماء في زجاجة بلاستيكية وتكون مقطوعة من المنتصف سوف تجذب الناموس نحو العسل سوف يغرق فيه ويتم التخلص منه.

وداعا الناموس للأبد! .. مكون واحد من مطبخك ضعيه في الأركان بهذه الطريقة وتخلصي من الناموس نهائيًا! .. بأقل تكلفة

القرنفل مع ثمار الحمضيات

قومي بغرس 15 إلى 20 حبة من القرنفل في الفواكه الحمضية مثل البرتقال والليمون وإضافتها حول البيت أو يمكنك تعليقها بخيوط حول النوافذ يترتب على ذلك هروب الناموس من المنزل ولن يرجع.