ارجع بلدك هتترحل حالا قرار رسمي لهؤلاء المقيمين والزوار بالامارات بمغادرة الأراضي فورا.. والسبب صادم

قرار عاجل  من دولة الإمارات المتحدة وسوف تقوم بتنفيذه على جميع المقيمين والزائرين بها حيث جاء هذا القرار بالرحيل فورا بدون اي نقشات لأي مواطن يعيش في البلد بشكل غير قانوني وهذا ينطبق على المقيمين والزائرين ايضا حيث ان الحكومه الاماراتيه اتخذت عدة قرارات صارمة سوف يتم تنفيذها على الجميع، حيث انها وجهت هذه القرارات لجميع الأفراد المخالفين ومن يعارض ذلك يمكن ان يتعرض الى الحبس والترحيل من البلد نهائيا وسوف نعرض لكم التفاصيل خلال الفقرات التالية. 

قرارات الإمارات الجديدة 

جهة عدة قرارات مفاجئة لجميع المغتربين والزائرين في الامارات العربية المتحدة، حيث ان هذه القرارات اكدت على انه يجب على جميع الأشخاص اكتمال الأوراق الرسمية بدون حدوث اي اخطاء او اي مخالفات، فان ذلك يؤدي الى ترحيل الشخص وعقوبتهم وذلك حرصا من الدولة على تطبيق القانون على جميع الافراد. 

ما هي القرارات الإمارات للمغتربين

  • يجب على كل شخص يقيم على إرادة الامارات ان يكون لديه تاشيره عدم اللجوء الى المرافق الرسميه فانه ليس له الحق في دخول المستشفيات لتلقي أي علاج أو التنقل بشكل غير قانوني لذلك يمكن أن يغادر البلاد إذا قام بمخالفة ذلك. 
  • القرار الثاني وأنه يجب على كل شخص ان تخون أوراق التأشيرة والإقامة السريه فإذا انتهت يجب عليها أن يقوم بتحديثه والا سوف يتعرض الى ترحيل نهائيا. 
  • جاءت هذه القرارات ليصبح المجتمع أكثر أمانا.