«حدث يثير غضب الوطن العربي».. دولة عربية تسمح للمرأة ”الزواج من أكثر من رجل“ وتمنع الرجال من التعدد .. خبر مايدخلش العقل!!!؟؟

أنتشرت مؤخراً بعض الأخبار السيئة والتي أثارت دهشة وإستياء الكثير من الناس حيث إنتشر خبر وجود دولة عربية تسمح للنساء بالزواج بأكثر من رجل في وقت واحد ومن المعروف أن  تعدد الزوجات مسموح للرجال فقط فقد أباح الدين الإسلامي للرجل بالزواج بأكثر من امرأة في آن واحد ولكن تم تحريم زواج المرأة بأكثر من رجل في أن واحد وسوف نستعرض في هذا المقال هذا الخبر.

بيان المحامي حول هذا الخبر الغريب

صرح المحامي منير بن صالحه المحامي التونسي أن القانون التونسي يمنع زواج الرجل بأكثر من سيدة في وقت واحد وهذا ينبع من مبدأ المساواة والعدالة الإجتماعية وبرغم من ذلك لا توجد عقوبات على السيدة في حاله زواجها من أكثر من الرجل في آن واحد مما يثير الكثير من التساؤلات حول هذا التناقض بين التقاليد الدينية الاسلامية وبين القانون.

البحث في قضيه زواج المرأة التونسية بأكثر من رجل في وقت واحد

وفي هذا الموضوع فقد نشرت سيدة مقطع فيديو على تطبيق من تطبيقات وسائل التواصل الإجتماعي. وهو التيك توك تقول فيه بأنها ستتزوج من رجلين في آن واحد وقامت بتحديد موعد الزفاف ودعت أصدقائها إلى الحفل فقد أعلنت الحاجة سندس عن قرارها بالزواج من رجلين في آن واحد وإقامة إحتفال للزواج ومن المؤكد أن هذا القرار يتعارض مع القيم الدينية الإسلامية فقد قالت الحاجه سندس أن القانون التونسي يدعمها وأن تصرفها لا يتعارض مع القانون التونسي بالرغم من تعرضه مع الدين الاسلامي والذي يحرم تعدد الأزواج بالنسبه للنساء حيث ينص الدين الإسلامي على أنه لا يجوز للمراه الزواج بأكثر من رجل في وقت واحد فهذا القرار مرفوض من منظور الدين.