بيان هام من البريد المصري لجميع العملاء بشأن هذا الأمر.. تفاصيل

أصدر البريد المصري، بيانا رسميا نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أعلن من خلاله تعطيل العمل في كافة مكاتبه على مستوى الجمهورية، لمدة يومين بسبب إجراء بعض التحديثات على الأنظمة التشغيلية ورفع كفاءة قواعد البيانات.

تعطيل العمل بمكاتب البريد

وأعلن البريد المصري في منشوره، أنه سيتم غلق مكاتب البريد في كافة المحافظات يومي الجمعة ال19 أبريل والسبت 20 أبريل، من أجل إجراء التحديثات لأنظمة التشغيل ولرفع كفاءة قواعد البيانات وذلك حرصا من البريد على تطوير وكفاءة الخدمات التي يقدمها للمواطنين.

تأثر خدمات البريد للتحديث

وأشار البريد المصري في بيانه، فأن غلق مكاتب البريد في كافة المحافظات جاء نتيجة للتحديثات التي يجريها، حيث تتأثر بها بعض الخدمات التي يقدمها من خلال مكاتب البريد وبطاقة البريد المصري الإلكترونية، وكذلك ماكينات الصرف الآلى  الـ أيه تي إم، وتطبيق الهواتف المحمولة، بالإضافة إلى إمكانية تأثر بعض الخدمات الأخرى طوال فترة التحديث.

وأوضح البريد المصري، أن ذلك يترتب علي ذلك غلق كافة مكاتب البريد اليوم الجمعة وغدا السبت خلال هذه الفترة، على أن تعود جميع مكاتب البريد على مستوى الجمهورية للعمل بكامل طاقتها يوم الأحد المقبل الموافق الـ 21 من شهر أبريل الجاري.

وكشف البريد المصري، أن الخدمات البريدية واللوجستية لن تتأثر، وكذلك مراكز المعالجة والفرز والتوزيع، بالإضافة إلى مراكز التبادل الدولي، كما لم تتأثر منصة وتطبيق وصلها بالتحديثات التي سيجيرها البريد، حيث تكون العمل خلالها مستمر بها دون توقف.

وأشار البريد في بيانه على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، إلى أن مركز الاتصال الخاص به سيكون متاحا للرد على جميع الاستفسارات الخاصة بالعملاء على مدار الساعة، من خلال الاتصال على الرقم المختصر 16789.

بيان هام من البريد المصري لجميع العملاء بشأن هذا الأمر.. تفاصيل
بيان البريد