“على عكس التوقعات”.. قرار مفاجئ من إدارة ليفربول يصدم محمد صلاح وجماهيره !!

فاجأت إدارة نادى ليفربول الإنجليزى الدولي المصرى محمد صلاح بقرار جديد خلال الساعات الأخيرة، وذلك في أعقاب خروج الفريق الإنجليزى من بطولة الدورى الأوروبى خلال مساء أمس الخميس، رغم فوزه على فريق أتالانتا بهدف نظيف إلا أن نتيجة مباراة الذهاب حسمت الأمور بشكل كبير، حيث تلقى الريدز هزيمة ثقيلة على أرصه ووسط جمهوره بثلاثية نظيفه، ليصعد الفريق الإيطالى إلى الدور نصف النهائى من البطولة الأوروبية.

قرار جديد من ليفربول بشأن محمد صلاح

قررت إدارة النادى الإنجليزى الحفاظ على تواجد محمد صلاح ضمن صفوف الفريق الأول، وعدم النظر فى العروض المقدمة للحصول على خدمات اللاعب، سواء من أحد الأندية الأوروبية أو حتى العربية وتحديدًا أندية الدورى السعودى.

وأشارت صحيفة ليفربول إيكو أن قرار إدارة النادى بشأن محمد صلاح، يأتى من أجل الحفاظ على القوام الأساسى للريدز وأستقرار الفريق، ولا سيما أن الفريق معرض خلال الفترة الحالية، لفقدان جميع الألقاب عقب الخروج الأوروبى وإعتلاء مانشستر سيتى صدارة البريمرليج بفارق نقطتين عن كل من أرسنال وليفربول برصيد 71 نقطة لكلا منهما.

رحيل يورجن كلوب عن نادى ليفربول

وتسعى إدارة النادى الإنجليزى إلى تعزيز صفوف الفريق الأول، بالعديد من الصفقات المميزة خلال الميركاتو المقبل، لدعم محمد صلاح ورفاقه خلال الفترة المقبلة، من أجل مواصلة المنافسة على البطولات.

تدرس إدارة الريدز السيرة الذاتية للعديد من المدربين، من أجل تولى أحدهم القيادة الفنية لفريق ليفربول، خلفا للألمانى يورجن كلوب، الذى أعلن فى وقت سابق رحيله بنهاية الموسم الحالى.