“مبيعرفش يلعب”.. كولر يطرد نجم الأهلي من النادي ويطالب الإدارة بعرضه للبيع !!

بات أحد لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي على أعتاب الرحيل، عن صفوف المارد الأحمر خلال الميركاتو الصيفى المقبل، وذلك في أعقاب خروج اللاعب من حسابات السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق، والذي قال في حديثه مع الإدارة بأن اللاعب لا يقدم ما يشفع له بالمشاركة في المباريات مع الفريق خلال الفترة الحالية، وبالتالي من الأفضل له مغادرة النادي.

رحيل موهبة الأهلي رسميًا

وأصبح جناح الفريق الأول للقلعة الحمراء محمد الضاوى كريستو، قريب بشكل كبير من مغادرة النادى الأهلي خلال الميركاتو المقبل، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى.

وأشارت تقارير صحفية أن كولر قد أبدى موافقته على فكرة بيع كريستو خلال الفترة المقبلة لأسباب فينة، ويرى الجهاز الفنى للأهلي بأن كريستو لدية الكثير من المشاكل الفنية والتى أبرزها الإحتفاظ الزائد بالكرة، وعدم الإنسجام مع الأسلوب الجماعى للأهلي.

الأهلي يحسم ملف أنتونى موديست نهائيًا

وعلى الجانب الأخر حسمت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرارها بشأن المحترف الفرنسى أنتونى موديست،، حيث قررت عدم تجديد عقده نهاية الموسم، حيث لم يظهر اللاعب بالشكل المطلوب مع الفريق، رغم حصوله على الكثير من الفرص لإثبات نفسه.

وكان الأهلي قد تعاقد مع الفرنسى أنتونى موديست، عقب أنتهاء عقده مع فريقه السابق بروسيا دورتموند الألمانى، وشارك اللاعب بقميص الأهلي خلال 22 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف فقط، وهو الأمر الذي تسبب في غضب كبير من جانب جماهير الشياطين الحمر.